"مشاوي الزين"... متخصصون في حفلات الشواء

الخميس
29.09.2022
يوفر خدمة للحفلات النسائية حفاظا على الخصوصية
 

الكويت- عادل سامي

تقدم "مشاوي الزين" في الكويت قائمة شاملة بأشهى وألذ المشويات والمقبلات، والتي يتم تحضيرها حسب طلب العميل في أي موقع يحدده بنفسه، حيث يقوم طاقم عمل مشاوي الزين بإحضار معدات الشواء ومتخصصي الشوي ليبدؤوا حفلة شواء رائعة ومميزة تبهر الضيوف.

كما تقدم عدد من الأطباق الجانبية الشهية وقائمة متنوعة من السلطات اللذيذة والتي تزين سفرتك، بالإضافة لإحضار الطاولات الخاصة بتقديم الطعام والأشخاص المسؤولون عن تقديم الطعام وتقديم الخدمة اللائقة بالحضور.

ويقوم طاقم عمل "مشاوي الزين" بتقديم عدد كبير من أشهى وألذ أصناف المشويات على الفحم وذلك باستخدام أفضل معدات الشواء وأمهر العاملين، ومن تلك الأصناف الدجاج المشوي على الفحم وقطع اللحم المشوي اللذيذ والشيش طاووق، بالإضافة للكباب المشوي سواء كان كباب اللحم أو الدجاج، كما يقدم سندويشات اللحم المشوي على الفحم وغيرهم من الأصناف المميزة والشهية، إلى جانب عدد كبير من السلطات منها سلطة الفتوش والسلطة الخضراء وسلطة الخضروات بقطع الدجاج المشوي وسيزر سلاط وغير ذلك.

كما يوفر "مشاوي الزين" الكثير من الوقت والجهد على عملائه وعشاق أطباقه، وذلك بتوفير خدمة مشاوي وكيترنج للمناسبات.

ومن خلال الاتصال على أرقام طلب المشاوي وتحديد المكان لبدء حفلة الشواء، يتم الحصول على أشهى وألذ النكهات التي ستبهر الحضور. كما يوفر "مشاوي الزين" أيضا خدمة نسائية للحفلات النسائية الخاصة وذلك حفاظا على خصوصية الحضور.

يتميز "مشاوي الزين" بتوفير عدد كافي من العاملين المدربين ممن يقومون بخدمة الحاضرين وتقديم مختلف الأكلات والأصناف، بالإضافة لإحضار الطاولات الكافية لتقديم الأطباق والمشويات مع كافة الأدوات اللازمة لتحضير تلك المشويات، كل هذا بالإضافة لتقديم عدد كبير من أشهى أنواع السلطات والأطباق الجانبية التي تكتمل بها الوليمة.

ومن أهم الأصناف التي يقدمها "مشاوي الزين"، ريش الغنم المشوية ذات النكهات الشهية، والشيش طاووق مع الخضروات وكباب اللحم المشوي وكباب الدجاج، بالإضافة إلى الدجاج الكامل المشوي على الفحم وقطع اللحم اللذيذة، مع إضافة المعجنات الهشة اللذيذة وسندويشات الشاورما واللحم. وتقدم تلك الأصناف بجانب عدد من أشهى السلطات ومنها سلطة التبولة والفتوش وسلطة الحمص وسيزر سلاط مع الخبز المحمص وقطع الدجاج المشوية وسلطة الروبيان اللذيذة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى