انطلاق معرض "الذهب والمجوهرات" الأربعاء

الأحد
21.05.2023
بمشاركة مجموعة كبيرة من العارضين المحليين والدوليين
 

الكويت- عادل سامي

تستعد شركة معرض الكويت الدولي لاستضافة وإقامة معرضي "بيتك " و"الذهب والمجوهرات"، من 22 حتى 29 مايو الجاري، في أرض المعارض بمنطقة مشرف، وذلك لإتاحة كل المستلزمات التي يحتاجها المستهلك.

ومن المقرر أن تستضيف الشركة في معرض بيتك، المتخصص في البناء والديكور، من 22 حتى 27 مايو الجاري في صالة 5+6، العديد من الشركات والمؤسسات المتخصصة في هذا المجال وعرضها في منصة واحدة تسهل على الراغبين في عمليات البناء للقسائم والبيوت التعرف على كل المستلزمات الرئيسية والاطلاع على أحدث التقنيات والمنتجات الجديدة.

أما معرض الذهب والمجوهرات العالمي التاسع عشر، الذي ينطلق من 24 حتى 29 من الشهر ذاته، في صالة رقم 4، فسيضم مجموعة كبيرة من العارضين المحليين والدوليين، يقدمون مجموعة واسعة من المجوهرات المصممة بأناقة وفخامة تواكب رغبات الجميع وبأسعار تنافسية.

وقالت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم، في بيان صحافي، إن تلك الفعاليات تعد فرصة مميزة للشركات والزوار للتعرف على أحدث التطورات في هذين المجالين وتبادل الخبرات والمعرفة.

وأضافت الدهيم أن الفعاليات ستساهم أيضاً في دعم الاقتصاد الوطني، من خلال تعزيز الأنشطة التجارية في الكويت، متوقعة أن تشهد أيضاً إقبالاً كبيراً من الزوار والمهتمين في البناء والمجوهرات، نظراً للأهمية الكبيرة التي تحظى بها هاتان الصناعتان في الكويت والمنطقة بشكل عام.

وأكدت سعي إدارة الشركة للعمل على توفير أفضل الخدمات والمرافق للمشاركين والزوار خلال الفعاليات، بما يتيح للجميع فرصة الاستفادة القصوى والاطلاع على كل جديد في هذين المجالين.


الأكثر شيوعاً في المنتدى