"لولو هايبر" أطلق عرض "مانجو مانيا"

الإثنين
22.05.2023
أطلقت "لولو هايبر ماركت"، عرض "مانجو مانيا"، الذي يقدم احتفالاً جذاباً بالمانجو
 

الكويت- عادل سامي

أطلقت "لولو هايبر ماركت"، عرض "مانجو مانيا"، الذي يقدم احتفالاً جذاباً بالمانجو، وذلك خلال الفترة من 17 وحتى 23 مايو الجاري في جميع منافذ بيعها في الكويت.

وقالت الشركة في بيان صحافي إن مهرجان "ملك الفواكه"، يعد بتجربة لا تُنسى لعشاق المانجو في جميع أنحاء البلاد، حيث تم افتتاح "لولو مانجو مانيا" في متجر «لولو هايبر» في القرين في 17 مايو الجاري، من قِبل السكرتير الأول للشؤون السياسية والتجارية، في السفارة الهندية، سميتا باتيل، بحضور الإدارة العليا للشركة. وذكرت أن مهرجان «مانجو مانيا» يقام سنوياً في الصيف، وهو حدث طال انتظاره بين المتسوقين في الكويت، مع أكثر من 70 نوعاً من المانجو التي تم الحصول عليها من 10 دول مختلفة، بما في ذلك الهندي الكلاسيكي ألفونسو نام دوك ماي من تايلند، ومانجو مانيلا أو كاراباو بالفيلبين.

وأشارت الشركة إلى أن هذا الحدث يقدّم مجموعة واسعة من المانجو الطازجة ويعرض أيضاً تنوع هذه الفاكهة الاستوائية من خلال مجموعة واسعة من الأطباق المليئة بالمانجو، مثل المانجو باياسام وكاري المانجو وكعك المانجو والمعجنات وحلوى المانجو وغير ذلك الكثير.

وأفادت "لولو هايبر" أن العروض المذهلة للمانجو تعد من أبرز الأحداث، حيث قام "لولو هايبر ماركت" بتحويل منافذ بيعه إلى جنة استوائية مع عروض وقواطع إبداعية جذابة تحت عنوان المانجو.

وبينت أنه وكجزء من الاحتفالات، يقدم "لولو هايبر ماركت" عروضاً ترويجية وخصومات مذهلة على جميع أنواع المانجو، حيث يمكن للمتسوقين الاستفادة من العروض الخاصة، ما يجعلها فرصة مثالية لتخزين المانجو المفضلة لديهم والاستمتاع بالنكهات الحلوة لهذه الفاكهة المحببة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى