"الكنفاني" أشهى الحلويات الشرقية

الأربعاء
25.05.2022
يقدم "الكنفاني" منتجاته عبر أكثر من 12 فرع
 

الكويت- عادل سامي

يقدم "الكنفاني" الموجود في عدد كبير من مناطق الكويت بأكثر من 12 فرع، أنواع عديدة من الحلويات العربية والشرقية والغربية. ومن أكثر الأطباق مبيعاً الكنافة الخشنة وبين نارين وأم علي والمبرومة، والعديد من الخيارات الأخرى.

وتتخصص محلات "الكنفاني" في الكويت في بيع الحلويات الشرقية وعلى رأسها الكنافة، وغيرها عدد كبير من أشهى الحلويات الشرقية التقليدية التي يعشقها الكويتي والمقيم على أرضها من الجنسيات العربية والغربية.

ويسعى "الكنفاني" إلى تلبية رغبات عملائه بتحضير ألذ الأصناف بجودة ممتازة وأسعار مناسبة. ومن أشهر الأصناف التي يقدمها المحل القطايف والكنافة بالقشطة أو بالجبنة ولقيمات الكنافة بالبوظة اللذيذة وأم على بالمكسرات ومبرومة بالجبن أو بالقشطة وغيرها الكثير.

وما يميز "الكنفاني" هو الجودة وسرعة التوصيل في مدة لا تستغرق أكثر من 30 دقيقة، حيث يقدم الكنفاني خدمة ممتازة بجودة عالية لعملائه حيث يفتح أبوابه لاستقبالهم من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساءًا.

وتحتوي قائمة أصناف محل حلويات الكنفاني على عدد هائل من أشهى وألذ الحلويات الشرقية المبتكرة والتي يفضلها الكثيرون، وأهمها الكنافة فتجدها بالجبنة النابلسية أو بالقشطة أو بالهيل مع إضافة المكسرات اللذيذة، كما يقدم المبرومة بالجبنة أو بالقشطة مع إضافة الشيرة، وحلوى أم على بالمكسرات، وكذلك يوجد لقمة الكنفاني والتي تحضر من الكنافة والبوظة العربية أو القشطة مع الفستق أو بحشوة الجبنة، والقطايف المقرمشة بالجبنة والجوز، والبقلاوة مع البوظة العربية، وبقلاوة الفستق بالبوظة، وحلاوة الجبن بالبوظة المُزينة بالفسدق، وغيرها الكثير والكثير من الأصناف التي لاقت استحسان الجميع في الكويت.

ولأن منتجاته تتميز بالجودة، فنجد الكثير من الفروع يتم افتتاحها واحدًا تلو الآخر لتغطية جميع مناطق الكويت وتلبية رغبات رواد ومحبي الكنفاني في كل مكان داخل الكويت.


الأكثر شيوعاً في المنتدى