هوريكا الكويت يستقبل وفوداً مختلفة

الجمعة
27.05.2022
وفد من مجموعة المرأة الدولية زار "هوريكا الكويت 2022"
 

الكويت- عادل سامي

قام وفد من مجموعة المرأة الدولية بزيارة إلى معرض "هوريكا الكويت 2022" المتخصص بقطاعات الضيافة والطعام والشراب والصناعات الغذائية، وذلك في فندق كروان بلازا.

وكان في استقبال الوفد مدير عام شركة "غروب ليدرز" ورئيسة اللجنة المنظمة للمعرض نبيلة العنجري، والمدير التنفيذي للمعرض محمد ناجيا والمدير الإداري لشركة خدمات الضيافة جمانة دموس سلامة.

وقدمت العنجري وناجيا شرحا مفصلا لوفد المجموعة عن المعرض وأهميته في تشجيع السياحة إلى دولة الكويت، وكذلك الدور الهام الذي يلعبه المعرض في تسويق الفنادق والشركات التي تزودها بالمواد الغذائية المختلفة.

وقام أعضاء الوفد، برفقة مسؤولي المعرض، بجولة على الأجنحة المشاركة حيث أبدوا إعجابهم الشديد بالمنتجات المعروضة من قبل الجهات المشاركة كافة.

وشكرت رئيسة لجنة المرأة الدولية وحرم سفير جمهورية إيطاليا كريستيانا بلدوتشي منظمي المعرض على هذا الجهد الكبير والمميز، مبدية سعادتها بعودة الحياة إلى طبيعتها بعد سنتين من الإغلاق بسبب الجائحة.

وفي نهاية الزيارة سلمت رئيسة المجموعة باسم أعضاء مجلس إدارتها كافة دروعا تذكارية للعنجري وناجيا وسلامة تعبيرا من مجموعة المرأة الدولية عن الامتنان لهم على جهودهم الكبيرة في خدمة الكويت، كما سلمت العنجري بدورها لرئيسة المجموعة درعا تذكاريا خاصا بالمعرض.


الأكثر شيوعاً في المنتدى