"لولو هايبرماركت" تطلق المهرجان العالمي

الإثنين
30.05.2022
يوفر فرصة للتعرف على أكبر مجموعة من الأطعمة العالمية
 

الكويت- عادل سامي

أطلقت "لولو هايبرماركت" مهرجان الطعام العالمي 2022، بحفل مزدان بالألوان في فرع الري، بحضور 3 من كبار الطهاة في الكويت وهم نيكيتا غاندي وسيجو تشاندران من الهند إلى جانب الشيف العربي أبو مهندي، وكبار مسؤولي إدارة الشركة في الكويت وممثلين عن الرعاة الرئيسيين للفعالية.

وتميزت احتفالات يوم الافتتاح بالعديد من الأحداث البارزة، بما في ذلك عرض حي للطهو مع كبار الطهاة المشاهير، وتقديم أطول رول سويسري، وعروض على مجموعة متنوعة من الخبز، وتقديم وعرض تشكيلة من المخبوزات من مخبز بيت الخبز (Bakery Bread House)، مع عرض ترويجي على الكيك والكعك بعنوان «في حب الحلويات».

واصطفت شاحنات الشوارع في كل فروع «لولو هايبرماركت» لتقدم خيارات متنوعة للوجبات السريعة، إذ يقدم مطعم «أرابيان ديلايتس» أفضل المأكولات العربية، كما يجذب «باجكين بينوي» الزائرين بأفضل المأكولات الفيلبينية، في حين يقدم مطعم «ديسي دابا» أفضل المأكولات الهندية الشمالية مع مذاق من الأطباق الريفية الأصيلة من ولاية كيرلا بالهند مثل مالابار التقليدي وتشيكادا تاتوكاد.

ويوفر مهرجان الطعام العالمي فرصة للتعرف على أكبر مجموعة من الأطعمة العالمية، وخصومات مذهلة وعروضاً خاصة على جميع الأطعمة في فروع «لولو هايبرماركت».

ويشهد المهرجان مجموعة من المسابقات التي ستستمر حتى 1 يونيو المقبل والتي يحصل الفائزون فيها على جوائز مثيرة، بما يشكل مسابقات طبخ المأكولات الهندية والعربية والإيطالية والقارية، ومسابقات في فئة الحلويات، ومسابقة «واو الماستر شيف»، ومسابقة «الشيف الصغير»، ومسابقة «تذوق واربح»، ومسابقة «الأطعمة الصحية»، ومسابقة «تحدي الكيك».

وانضم بعض كبار مصنعي المواد الغذائية والتجار والموزعين في الكويت، بما في ذلك «إفكو» و«كتكو» و«آرلا» والوزان و«كرافت» و«لندن ديري»، إلى رعاية ودعم المهرجان الذي يشهد العديد من الفعاليات في جميع فروع «لولو هايبرماركت».


الأكثر شيوعاً في المنتدى