الثلاثاء
31.05.2022
دملوج..أحد أرقى محلات الحلويات في الكويت
 

الكويت- عادل سامي

"دملوج بيكري" هو أحد أرقى محلات الحلويات في الكويت. ويقدم كافة أنواع الحلويات الشرقية والغربية.

وتتميز محلات "دملوج" بتقديم حلوى الدملوج اللذيذة، والتي سميت سلسلة المحلات باسمها.

ومن أشهر الأطباق التى يقدمها محل الحلويات دملوج الدملوج بمختلف أحجامه، السمسية والبيتفور والغريبة والعقيلي والبسكويت والشيكولاته بأصناف متعددة. وتنتشر سلسلة محلات "دملوج" في عدد من مناطق الكويت، حيث تقدم تشكيلة من أشهي الحلويات الشرقية والغربية بمختلف أنواعها، كما تقدم تشكيلة رائعة من أجمل أنواع الشيكولاته السادة والمحشية وغيرها.

ومن ضمن ما يقدمه المحل، السمسمية بمختلف أشكالها المتنوعة التى يحترف مطبخ "دملوج" تقديمها، كما يقدم حلوى الفستقية اللذيذة وحلوى الدملوج الشهية والتى تعد الصنف الأشهر على الإطلاق فى قائمة حلويات دملوج.

كما يقدم تشكيلة من أشهر وأشهى الحلويات الكويتية بمختلف أشكالها بالإضافة إلى أصابع التمر الشهية وحلو التمر وبيض القطا والبقلاوة والقرص العقيلي والبرازق.

كما يقدم حلويات "دملوج" مجموعة كبيرة من الشيكولاته فيقدم الشيكولاته السادة والشيكولاته المحشية بالمكسرات أو الكراميل أو القهوة.

ويوفر أيضا تشكيلة رائعة من حلى القهوة في الكويت والتي يتناسب جداً تناولها مع تناول القهوة العربية الأصيلة فتحتوي علبة تشكيلة حلى القهوة من "دملوج" على مجموعة متنوعة من الحلويات الشرقية كالمدلوج وغيره ومجموعة من الحلويات الشرقية كالبيتفور والغربية معاً فى علبة واحدة تسمى بحلى القهوة.

أما عن الحلويات الغربية فيقدم حلويات "دملوج" تشكيلة واسعة من بيتفور الكاكاو وبيتفور الفانيلا والبيتفور المحشو شيكولاته والبيتفور المحشو بمختلف أنواع المربي اللذيذة كالفراولة والمشمش والتين، أما عن الغريبة فيقدم دملوج الغريبة بالعديد من الحشوات الخفيفة وحشوات المكسرات الرائعة كالغريبة المحشوة بالفستق وحلو الروكي رود الشهية.

كما يقدم "دملوج" تشكيلة من الحلويات المتخصصة فهناك حلويات العيد المتنوعة فى علبة واحدة مشكلة كالكعك بالسكر والغريبة والبيتفور والبسكويت وخلافه وتسمي بصينية حلو العيد، كذلك لمحبي وعشاق الكاكاو فهناك حلى الكاكاو والتى تقدم فى علبة واحدة مجموعة من الحلويات المصنعة من الكاكاو والشيكولاته، بالإضافة لكل ذلك يقدم "دملوج" مجموعة من المقبلات اللذيذة مثل ورق العنب والمسخن صاج وغيره.


الأكثر شيوعاً في المنتدى