إطلاق علامة "إيسايا" الإيطالية في الكويت

الثلاثاء
31.05.2022
تماشياً مع خططها للتوسع في المنطقة عبر دولة الكويت إطلاق علامة "إيسايا" الإيطالية
 

الكويت- عادل سامي

 أعلنت شركة اليسرة فاشن – أحد شركات محلات التجزئة الرائدة في المنطقة، عن شراكتها مع إيسايا Isaia  - إحدى العلامات الإيطالية في مجال الملابس الكلاسيكية الأنيقة؛ لطرح مجموعتها من البدلات الكلاسيكية الأنيقة والملابس الرجالية الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط.

ويقع مقر شركة إيسايا  Isaia في نابولي بإيطاليا، وهي علامة فاخرة يرتديها المشاهير من روبرت داوني جونيور إلى توم كروز وغيرهم.

وقد تأسست شركة إيسايا Isaia في عشرينيات القرن الماضي؛ وهي تجسد الدقة المتناهية في خياطة الملابس الفاخرة كجزء من المهن التي تشتهر باحترافها مدينة نابولي الإيطالية.

وتشمل مجموعة منتجاتها كل من ملابس البدلات الرسمية والملابس المحاكة والملابس العملية والاكسسوارات.

ويسهل معرفة هذه العلامة الشهيرة من خلالها شعارها الأحمر المرجاني، والذي يرتبط بالحظ في مدينة نابولي. 

وقد تم افتتاح الفرع الجديد لشركة إيسايا  Isaia في دولة الكويت في الأفنيوز، برستيج في27 أبريل 2022، وسوف يلبي هذا الفرع الطلب المتزايد على الملابس الرجالية الفاخرة في المنطقة.

وتعتزم الشركة افتتاح محلات جديدة في المنطقة خلال هذا العام. لدى شركة إيسايا  Isaia حضور واسع في أسواق الموضة حول العالم - بما في ذلك لندن وميلانو وموسكو ونيويورك وطوكيو.

جدير بالذكر أن تواجدها في دول مجلس التعاون الخليجي الرئيسية يعكس توسع هذه العلامة التجارية المستمر في الأسواق المتنامية والواعدة.

وتخطط شركة إيسايا  Isaia إلى إطلاق أول تشكيلة فاخرة من الدشاديش والشماغات والصنادل في الشرق الأوسط قريبًا.

حتماً فإن مجموعتها من الدشاديش سيتم خياطتها وفقاً لأعلى مستوى من الدقة والأناقة والراحة، وهي مصممة خصيصًا بما يتماشى مع التصاميم التقليدية والأكسسوارات السائدة في كل دولة من مجلس التعاون الخليجي؛ مما يعزز التزام شركة إيسايا Isaia بخياطة الملابس بدرجة عالية من الجودة والفخامة وبأسلوب يجمع بين عراقة الماضي واللمسات العصرية - بما في ذلك الأقمشة والألوان الجديدة.

من جانبه قال  باسل إدريس، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى شركة اليسرة فاشن: "يسعدنا التعاون مع شركة إيسايا  Isaia، التي تعد أحد أبرز العلامات العالمية للملابس الرجالية الفاخرة التي تجمع بين التصاميم العصرية وفن الخياطة التي تشتهر بها مدينة نابولي لأناقة غير مسبوقة".

وأضاف "نحن متحمسون جداً لتوفير هذه العلامة الإيطالية الشهيرة لمجموعة مميزة من عملائنا في الكويت وفي دول مجلس التعاون الخليجي."

وأضاف جيانلوكا إيسايا، الرئيس والمدير التنفيذي إيسايا Isaia -: "تعتبر دول مجلس التعاون الخليجي سوقًا رئيسيًا للملابس الفاخرة؛ مما دفعنا إلى إطلاق فروعنا في هذه المنطقة الحيوية من العالم. وتتمحور فكرة تصاميم شركة إيسايا  Isaia حول الفخامة المصممة حسب الطلب والمستوحاة من إرث وتقاليد مدينة نابولي. ونحن لا نزال شركة عائلية في الصميم؛ مما سمح لنا بالحفاظ على إرثنا العريق في فن الخياطة في تصاميم عصرية رائعة."

يذكر أن Isaia هي علامة تجارية إيطالية مفضلة في العديد من الأسواق الرئيسية حول العالم.

وقد شهدت نموًا سنويًا برقمين في جميع أنحاء أمريكا وأوروبا وآسيا واليابان وإيطاليا. وفي ظل النمو المستمر لتجارة التجزئة الفاخرة في دول مجلس التعاون الخليجي، من المتوقع أن تصبح المنطقة سوقًا رئيسيًا للعلامات الفاخرة والملابس الراقية، التي تدعم طموحات شركة إيسايا  Isaia في المستقبل.


الأكثر شيوعاً في المنتدى