"خباز الكويت...سوبر براند" بـ22 فرعاً

الأربعاء
01.06.2022
26 عاماً من الجودة والحلويات الفاخرة
 

الكويت- عادل سامي

تعد حلويات "الخباز" إحدى أشهر العلامات التجارية في مجال الحلويات والمعجنات في دولة الكويت. للمحل مجموعة فروع منتشرة في مناطق الكويت. ويتميز بتقديمه لتشكيلة واسعة من الحلويات الفاخرة وأنواع الكيك المختلفة مثل الجاتوهات وفكتوريا كيك والفوندو وكيكة الفليك، بالإضافة إلى الفطائر المنوعة وحلو القهوة ومجموعة من المخبوزات والسندويتشات الجاهزة .

وقد تأسس الفرع الأول لمجموعة الخباز في دولة الكويت في عام 1996، ووصل عدد فروعه إلى أكثر من 22 فرع.

وحصلت علامة "الخباز" التجارية بدولة الكويت على لقب "سوبر براند" عام 2008 من مؤسسة "سوبر براندز" العالمية. وقد جاء في  أسباب منح "الخباز" هذا اللقب حرصه على تقديم أجود المنتجات، والعمل على تحقيق أرقى مستويات رضى العملاء، وروح الابتكار التي تتحلى بها، بالإضافةً إلى الالتزام بأفضل معايير الأداء.

وتوجد العديد من العلامات التجارية الأخرى التي تنتمي لمحلات الخباز بدولة الكويت مثل "الكنفاني"، و"موي مارين" و"مستر صبز".

ويعمل الخباز في مجال الحلويات الشرقية والغربية والمعجنات المتنوعة، وتقدم الأفرع المختلفة للخباز أكبر تشكيلة من الحلويات مثل أنواع الكيك، الأيس كريم، الجاتوهات، فكتوريا كيك، الفوندو، كيكة الفليك، آيس كريم الفستق، آيس كريم البلاك فورست، آيس كريم الاوريو، آيس كريم الاسنيكرز، القطايف العصافيري، الكنافة  والدونات، بالإضافة إلى أطباق الفطائر الميني المنوعة وحلو القهوة بأشكاله المختلفة ومجموعة من المخبوزات والسندويتشات الجاهزة.

وتجدر الإشارة إلى أن محلات الخباز متوافرة في جميع مناطق وأماكن الكويت، كما أنها توفر خدمة التوصيل، إلى جانب خدمات تجهيز الحفلات والبوفيهات المفتوحة.

وتعمل جميع الأفرع يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الحادية عشر والنصف مساء.

ويعمل في محلات "الخباز" ما يقارب من 1000 موظف من ذوي الخبرة والكفاءة العالية من بينهم 550 موظفاً متخصصاً لعلامة الخباز التجارية فقط..


الأكثر شيوعاً في المنتدى