مطعم "مارينا كريسنت " بإطلالة بانورامية

الخميس
09.06.2022
مطعم "مارينا كريسنت "... إطلالة بحرية على جون الكويت
 

الكويت- عادل سامي

يتمتع مطعم "مارينا كريسنت" بكوّنه واحدًا من أجمل مطاعم الكويت المشهورة، حيث يقع مُباشرة أمام شاطئ البحر في إطلالة بانورامية.

يقدم المطعم جميع أنواع المأكولات العربية والغربية، إلى جانب مجموعة مُتنوعة من السندوتشات، الحلويات، وقائمة فريدة من المشروبات الساخنة والباردة، ويُمكن أن يتناول الزوّار وجباتهم في الهواء الطلّق.

يعمل في المطعم طاقم عمل ودود ولطيف ويقوم بالاستجابة الفورية لطلبات الزوّار، ويُوفّر مدخل خاص لأصحاب الهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يتحركون من خلال الكراسي المُتحركة، كما يُتيح خدمة توصيل الطلبات بصورة سريعة.

يفتح المطعم أبوابه جميع أيام الأسبوع من العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة صباحا.  

ويضم موقع المارينا وهو عبارة عن الجزء المطل على البحر بهذه المنطقة من شارع الخليج العربي كوكبة من المقاهي والمطاعم من أشهر الماركات العالمية.

وتمتد منطقة مجمع المارينا مول على طول الواجهة البحرية بحيث تضم منطقة للتنزه وممارسة رياضة المشي وتحتوي على ثلاث أقسام إضافية لمحلات بيع التجزئة تعرف باسم مارينا ويفز ومارينا ووترفرونت ومارينا ووك، وكلها تنفرد بتقديم مناظر رائعة للخليج العربي يتمتع بها عملاؤها.

ويتميز المطعم بأنه مكان سياحي مميز على إطلالة بحرية على جون الكويت. ويعد موقعه ضمن أفضل الأماكن للتنزه في الكويت، ويجمع بين كافة الاحتياجات مثل التسوق وتناول الأطعمة أو المشروبات أو التنزه بما في ذلك النزهات البحرية. كما يتميز بمستوى عالي من النظافة والنظام والترتيب والحراسة.

كما تعتبر المنطقة مكانا مثاليا لقضاء كل الأوقات وموقعا ترفيهيا يضم مجموعة مطاعم وكافيهات تستحق الزيارة.

يتميز المكان بالإطلالة الرائعة على الخليج العربي، كما أنه موقعا مفضلا للراغبين في ممارسة رياضة المشي أو الركض، إلى جانب أولئك الراغبين في القيام بتجربة ممتعة لركوب اليخوت.


الأكثر شيوعاً في المنتدى