"المطوع التجارية" تفتتح بوتيك "غاغناو"

الأربعاء
15.06.2022
ألونسو: المستهلك في الكويت لديه ثقافة تذوق واضحة ومميزة
 

الكويت- عادل سامي

افتتح في الكويت أول بوتيك لـ"غاغناو" العلامة التجارية العالمية الفاخرة المتخصصة بأجهزة المطابخ الاحترافية عالية الجودة.

وبهذه المناسبة أقامت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية عشاء فاخراً لكبار الشخصيات، تحت عنوان "الغابة السوداء"، بحضور السفير الألماني لدى الكويت، ستيفان موبس.

وحضر حفل الافتتاح كل من رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي  "علي عبدالوهاب المطوع التجارية"، فيصل علي المطوع، ونائب الرئيس التنفيذي علي فيصل المطوع، والرئيس التنفيذي الإقليمي لــ"غاغناو"، توماس ألونسو، بالإضافة إلى نخبة من مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين واختصاصيين صناعيين في الكويت إلى جانب بعض كبار العملاء والصحافيين.

وتميز الحفل بطابع فخم من خلال تجربة عشاء غير مسبوقة، أخذت الضيوف إلى عالم الغابات السوداء في ألمانيا من خلال ثقافة طهي استثنائية وديكورات حصرية. وقد أقيم مثل هذا العشاء من قبل في كل من لوس أنجلس ونيويورك.

كما، استمتع الحضور بالتعرف على أجهزة "غاغناو"، التي تضم مجموعة مبتكرة من أجهزة المطابخ المصممة بعناية في ألمانيا، وفق أعلى المعايير العالمية، والتي تعكس التفنن والابتكار والحرفية، وتواكب آخر وأحدث التطورات في عالم المطابخ.

كما تم تقديم عرض طهي مباشر أمام الحاضرين قام به الشيف الفرنسي ثيري بابيلير، باستخدام أجهزة "غاغناو" المبتكرة وعلى وقع أنغام الموسيقى، حيث عكست هذه التجربة ريادة منتجات العلامة التجارية في توفير ثقافة طهي استثنائية بخطوات غير اعتيادية ومزايا فريدة.

ومن جانبه قال فيصل المطوع: "يسعدنا اليوم أن تنضم العلامة التجارية "غاغناو" إلى محفظتنا من العلامات التجارية الفاخرة التابعة لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، والتي يبحث عنها أصحاب المنازل الكبيرة لتميزها بالتفرد والجودة والمتانة والحرفية العالية".

وأضاف "نحن اليوم ندعو عملاءنا لزيارة بوتيك غاغناو، للتعرف على أجهزة هذه العلامة التجارية وكيف يمكنهم تحويل منازلهم لمنازل ذكية، أنيقة وعصرية".

من جهته، قال توماس ألونسو: "إننا على ثقة تامة بأن شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية ستكون خير ممثل لنا في دولة الكويت، وبأن شريحة كبيرة من المجتمع الكويتي ستجد في "غاغناو" كل ما تبحث عنه من أجهزة مطبخية تحاكي التطور والابتكار بأعلى مستوياته، وتتميز بخصائص تقنية مميزة لأسلوب حياة أكثر عصرية وأكثر رقي، فنحن نعي تماماً مدى تقدير المستهلك في الكويت لأهمية جودة منتجات طهي الطعام، حيث لديه ثقافة تذوق واضحة ومميزة".


الأكثر شيوعاً في المنتدى