الأربعاء
22.06.2022
"قصر النخيل" يقدم أشهى المأكولات الشامية والعربية
 

الكويت- عادل سامي

يعتبر مطعم قصر النخيل في الكويت من المطاعم العريقة التي تقدم خدماتها منذ أكثر من 40 عاما في دولة الكويت.

ويصنف المطعم ضمن فئة المطاعم الشامية واللبنانية، لكنه لا يقتصر على الأطباق الشامية فقط، وإنما يقدم أصنافاً من كل المطابخ العربية.

ومن أبرز ما يقدمه المطعم وجبات المشويات بأنواعها مثل الكباب والشيش طاووق والريش والدجاج المشوي، بالإضافة إلى المقبلات مثل التبولة والحمص والمشهيات الباردة مثل ورق العنب بالزيت وغير ذلك الكثير مما تحتويه قائمته الغنية .

ينتشر مطعم قصر النخيل في العديد من مناطق الكويت مثل السالمية والمنقف والمهبولة وبنيد القار وحولي. ويعمل المطعم يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الحادية عشر مساء مع إمكانية التسليم الخارجي للطلبات على مدار الساعة.

يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق من مطابخ عالمية مختلفة يأتي في مقدمتها المطبخ الشامي واللبناني مثل التبولة والحمص والمشهيات الباردة مثل ورق العنب بالزيت، كما يشتهر المطعم بتقديم المشويات بأنواعها المختلفة خاصة العرايس. ويتميز بمشويات معمولة بطريقته الخاصة يطلق عليها في قائمته أسم مشويات القصر بالإضافة إلى الكباب والشيش طاووق والريش وغيرها من المشويات .

قائمة اللحوم والمشويات في المطعم تجمع أصنافاً أخرى من دول عربية تعرف بتميز مطبخها، حيث يقدم المطعم طواجن اللحم المغربي وغيرها. ولا تخلو قائمة مطعم قصر النخيل في الكويت من الأسماك فهناك أيضاً بعض الأصناف المتميزة مثل الروبيان المقلي والمشوي، أما عن الوجبات السريعة والساندويتشات فيقدم المطعم مجموعة منها مثل الهمبرجر الكلاسيكي وساندويتش الدجاج بالمايونيز وغيرها .

يقع أحد أبرز فروع مطعم قصر النخيل الكويت على شارع الخليج العربي وتتوافر حوله مواقف متعددة للسيارات ويتميز بوجود أماكن داخلية وخارجية ذات أطلاله بحرية لتناول الطعام. وتصل السعة الداخلية والخارجية للمطعم لأكثر من 300 فرد مع وجود تجهيزات خاصة في المدخل للكراسي الطبية لأصحاب الاحتياجات الخاصة وكبار السنّ


الأكثر شيوعاً في المنتدى