افتتاح الفرع 100 من كوستا كوفي بالكويت

جانب من الافتتاح
الأحد
08.08.2021
صناعات الغانم تفتتح الفرع الـ 100 لسلسلة مقاهي «كوستا كوفي» في الكويت
 

الكويت- الفرنشايز(بيان صحفي)

افتتحت شركة صناعات الغانم، إحدى أكبر شركات القطاع الخاص في المنطقة والممثل الرسمي لسلسلة مقاهي «كوستا كوفي» في الكويت، الفرع الـ100 لـ«كوستا كوفي» في الكويت، وذلك في منطقة صباح السالم  . وهو الفرع الأول الذي يقدم خدمة السيارات للزبائن. وبالرغم من التحديات التي واجهها قطاع الأغذية والمشروبات في الكويت بسبب جائحة كورونا، إلا أن صناعات الغانم استمرت ببذل جهودها لمواصلة توسعها وتقديم تجربة ممتعة ومميزة من سلسلة المقاهي البريطانية المفضلة لعشاق القهوة في الكويت.

وخلال زيارة تفقدية أجراها رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة صناعات الغانم قتيبة يوسف أحمد الغانم للفرع الجديد بمرافقة سفير المملكة المتحدة لدى الكويت مايكل دافنبورت، أشاد الغانم بهذا الإنجاز المميز لفريق العمل القائم على إدارة كوستا كوفي في شركة صناعات الغانم، مشيرا إلى مواكبة افتتاح هذا الفرع لسجل حافل من إنجازات صناعات الغانم منذ بداية شراكاتها مع علامة كوستا كوفي العالمية.

وقال في معرض حديثه بهذه المناسبة: «هناك عدة قيم أساسية لنجاح أي مشروع في قطاع المواد الغذائية والمشروبات، أهم هذه الركائز هو أن يكون الزبون المحور الأساسي، وأن ترقى التجربة التي يقدمها صاحب العمل لتطلعات واحتياجات الزبون. وجدنا توافقا كبيرا في الرؤى بيننا وبين شركائنا في كوستا كوفي العالمية، وترجمنا هذا الاهتمام باحتياجات الزبون عن طريق تقديم تجربة شاملة ومتكاملة، حيث إن اهتمامنا باحتياجات وتطلعات الزبون لا يقتصر فقط على تقديم أجود المشروبات والمأكولات، بل يشمل اختيار مواقع استراتيجية جديدة تمكننا من أن نكون أقرب لهم وجزءا من حياتهم».

وأضاف: «هذا الشغف بتقديم الأفضل لزبائننا متأصل في سياساتنا التي نعمل من خلالها في شركة صناعات الغانم، وذلك في عدة قطاعات في أكثر من 40 دولة حول العالم، وهو السبب وراء تحقيقنا نجاحا منقطع النظير حظينا بفضله على ثقة شركة كوستا كوفي العالمية لننقل تجربة نجاحنا في الكويت إلى عدد من الأسواق الخليجية لنصبح بذلك أكبر صاحب امتياز لعلامة كوستا كوفي التجارية من حيث الانتشار.

اليوم، وبالرغم من الظروف الناجمة عن جائحة كورونا، إلا أن عمليات التوسع لمقاهي كوستا كوفي تحت إدارتنا تسير على قدم وساق، حيث افتتحنا فروعا في كل من المملكة العربية السعودية ودولة قطر، ونتطلع لافتتاح فروع في سلطنة عمان في مطلع العام المقبل».
 


الأكثر شيوعاً في المنتدى