الأحد
26.06.2022
"أميرجان سوتيش" للباحثين عن المذاق التركي الأصيل
 

الكويت – عادل سامي

يعد مطعم "أميرجان سوتيش" من أبرز المطاعم التركية المنتشرة في دولة الكويت. ويقدم المطعم أفضل الأطباق التركية المميزة.

ويهدف "أميرجان سوتيش" إلى المحافظة على التقاليد التركية في طهي وتقديم الطعام، مما يتيح الفرصة للكويتين لتجربة الطعم التركي الأصيل، ولديه ثلاثة فروع في مناطق مختلفة  في الكويت، وهي مجمع الأفنيوز والمنقف والعقيلة، كما أنهُ يُوفر خدمة التوصيل للمنازل .

ويشتهر المطعم بتقديمه الكفتة المشوية مع الجبنة وإسكندر كباب، بالإضافة إلى فطيرة الأجبان الثلاثية وسندويش جبنة الفيتا، وشاورما الجبنة مع اللحم، ولفائف البوريك بالجبنة وغير ذلك الكثير من المأكولات التي تحتويها قائمته .

ومن أبرز وأكثر الأطباق التي يقدمها المطعم، بوكس الغداء والذي يحتوي على مشكل المشاوي والأرز الأبيض وسلطة الجافورداغي والخبز والحمص، بالإضافة إلى الحلو.

كما يقدم المطعم علبة الديوانية والتي تحتوي على سلطات الصوص الحيدري والحمص والبابا غنوج، وورق العنب ولفائف البوريك بالجبنة، والسميت، والأرز الأبيض وسلطة الجافورداغي، وكباب دجاج أضنة وأسياخ قطع الدجاج المشوية، وشرائح الدونر كباب، والكفتة المشوية، والكفتة المشوية مع الجبنة والبقلاوة.

وهناك أيضا طبق "كومبو إفطار سوتيش"، وهو عبارة عن فطيرة الجبن مع اللحم، وجبنة الحلوم المشوي، وبيض العيون، وعجة البيض المخلوط، وتشكيلة من الزيتون الأسود والأخضر، واللبنة الطازجة مع الطماطم والخيار والسميت ومربة الفراولة وجبنة الفيتا، إضافة إلى العسل والقشطة والمحضرة من حليب البافلو.

ويفتح مطعم "أميرجان سوتيش" أبوابه يومياً من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية صباحا.


الأكثر شيوعاً في المنتدى