"حليب وهيل"... الطعام بشكل عصري وجذاب

الأربعاء
29.06.2022
يتمتع بشعبية كبيرة في الكويت وله 7فروع
 

يتخصص مقهى ومطعم "حليب وهيل" في الكويت في تقديم مختلف أنواع الأطباق والمأكولات المنوعة، وخصوصا المأكولات الشعبية الكويتية ووجبات الإفطار.

ويوفر المطعم المتواجد في 7 مواقع في شرق والمباركية والشويخ والسالمية والعقيلة ومجمع الأفنيوز، جميع الأكلات والوجبات في شكل عصري وجذاب.

ويتمتع "حليب وهيل"، بشعبية كبيرة في الكويت. وتتصدر قائمة وجباته أطباق الإفطار الكامل، وهي وجبات إفطار بمختلف المكونات تكفي لعدد كبير من الأشخاص، ويضم وجبات الشكشوكة والأومليت والبلاليط وبيض العيون، إلى جانب اللبنة وجبنة الفيتا والفول والفلافل وتشكيلة المربى والقيمر والعسل والزعتر.

كما يقدم المطعم خبز الكرواسون أو الخبز الإيراني مع تشكيلة من الحلويات مثل ميني قرص عقيلي وميني محلبية وتشكيلة مربى وميني تارت وميني عصيدة، وتقدم كل هذه الأطباق مع قهوة عربية وحليب مع الهيل والزعفران والشاي .

أما فيما يخص الأطباق الرئيسية وما يتعلق بها، فيقدمها المطعم على شكل مقبلات تتكون من سلطات الفتوش والجرجير، وسلطات الخضار ومتبل وتبولة وورق العنب، ثم تشكيلة من الكبة والأجنحة الحارة وتشكيلة السمبوسة والبطاطا الحارة .بعد ذلك تقدم مجموعة من الأطباق الرئيسية، مثل برياني الدجاج والمربين ومطبق الزبيدي والهامور ومجبوس اللحم والدجاج، إضافة إلى مرق البامية والبطاطا .

ويوفر المطعم كذلك مع الوجبات الرئيسية تشكيلة من الحلويات الكويتية والعربية مثل السمبوسة والمحلبية والعصيدة، مع مجموعة من المشروبات الدافئة مثل القهوة واللاتيه والشاي، أو الباردة كالمشروبات الغازية. ويقترح المطعم على رواده وزبائيه وجبات جماعية للخروجات العائلية. ويقدم "حليب وهيل" خدمات البوفيه والكاترينج ويقبل الطلبات والحجز عبر الهاتف.


الأكثر شيوعاً في المنتدى