"طلبات" تطلق أسبوع السلامة على الطريق

الأحد
03.07.2022
المنصور: حريصون على تطوير "سائقي المنصة"
 

الكويت- عادل سامي  

أطلقت شركة "طلبات الكويت" أسبوع السلامة على الطريق للسائقين الذين يعملون ضمن منصتها، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، وقسم العلاقات العامة والتوعية المرورية.

وفي هذا السياق، أكد مدير دائرة الاتصالات والعلاقات الحكومية في الشركة، عبدالله المنصور، إن ذلك يأتي ضمن الآليات التي تحرص الشركة على تطبيقها لتطوير أداء سائقيها بشكل مستمر وبما يحقق معايير السلامة لهم.

وذكر المنصور في تصريح صحافي أن "طلبات الكويت" حريصة على تطوير وتأهيل السائقين الذين يعملون ضمن منصة "طلبات" من خلال المشاركة في الكثير من الفعاليات، التي تعزز وتطور من قدراتهم، وتزيد من مستوى وعيهم لمفاهيم وممارسات السلامة المرورية، لما يمثله للسائقين من أهمية كبيرة في تحقيق استراتيجية الشركة وأهدافها.

وأوضح مدير دائرة الاتصالات والعلاقات الحكومية في "طلبات"، عبدالله المنصور أن التعاون مع الإدارة العامة للمرور وإدارة الإعلام الأمني يأتي في إطار حرص الشركة على التواصل مع كل الجهات الحكومية، وكذلك منظمات المجتمع المدني في جميع الفعاليات المجتمعية، التي تنعكس إيجاباً على سوق توصيل الطلبات الاستهلاكية، وخلق قنوات  تواصل بين السائقين والقائمين على حفظ الأمن في الطرق.


الأكثر شيوعاً في المنتدى