"بدر سلطان موزعاً حصرياً لـ"رويال فيليبس

الثلاثاء
05.07.2022
لتعزيز الاستثمارات في خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة بالكويت
 

الكويت- عادل سامي

أعلنت شركة رويال فيليبس اختيار شركة بدر سلطان وإخوانه لتكون الموزع الحصري لحلول فيليبس للرعاية الصحية في الكويت، ولتتولى بموجب الاتفاقية إدارة جميع حلول مراقبة مرضى المستشفيات وحلول الرعاية العلاجية والحالات الإسعافية، إضافة إلى تعاون الشركتين في تقديم حلول تنسجم مع رؤية الكويت 2035، الهادفة إلى تعزيز الاستثمارات في خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة.

وتشمل منظومة رعاية الحالات الحادة حالات الطوارئ ووحدات العناية المركزة وغيرها، وتواجه تحديات متنامية نتيجة تزايد صعوبة التعامل مع الحالات المرضية وتغيرها المستمر، ما يفرض ضرورة تزويد الأخصائيين السريريين بالقدرة على كشف العلامات الأولية لتغير الحالات المرضية، وتفسير مضاعفاتها السريرية، واتخاذ الخطوات اللازمة بسرعة.

وتسهم حلول "فيليبس" لإدارة الحالات المرضية الحادة في تجاوز هذه التحديات، من خلال توفير مزايا مراقبة المرضى والتحليلات التنبؤية التي تساعد على الوصول إلى نتائج سريرية قابلة للتطبيق على امتداد مختلف مراحل الرعاية.

وتعليقا على هذا الموضوع، قال المدير العام مدير قسم المبيعات في منطقة الخليج العربي وشرق المتوسط لدى فيليبس الشرق الأوسط مارك أنتوني زورا: "يسرنا التعاون مع شركة بدر سلطان وإخوانه في الكويت لتوفير أحدث حلولنا المبتكرة في مجال الرعاية المتصلة الهادفة إلى الارتقاء بتجارب المرضى ودعم فرق الرعاية في المنطقة".

وأشار زورا إلى أن تعاون "فيليبس" مع شركة بدر سلطان وإخوانه يأتي لتوفير حلول تركز على المرضى، وتساعد على إزالة الحواجز القائمة ومشاركة المعلومات بسهولة وأمان بين مختلف الأنظمة والأجهزة والمختصين في كل مكان وفي أي وقت.

من جهته، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة بدر سلطان وإخوانه عماد الزبن أن الشركة تلتزم بتوفير أحدث تكنولوجيا الرعاية الصحية المستقبلية للمرضى في البلاد، مشيرا إلى أن مسيرة نمو الشركة نتيجة للمنهجية التقدمية والجهود التسويقية الراسخة، التي تتكامل مع أحدث الابتكارات وأفضل مستويات خدمة العملاء.


الأكثر شيوعاً في المنتدى