"نيمو بيفترو برجر" مطعم فرنسي متخصص

الثلاثاء
05.07.2022
"نيمو بيفترو برجر" يقدم الوجبات الفرنسية العصرية
 

الكويت- عادل سامي

"نيمو بيفترو برجر" هو مطعم فرنسي في الكويت، يوجد في منطقة المنقف جنوبي البلاد. يعرض قائمة متنوعة من الوجبات الفرنسية التي تضفى عليها لمسات عصرية أهمها وجبات البرجر المشوي على اللهب والذي يميز قائمة المطعم، إضافة إلى العديد من المقبلات، السلطات والحلويات، جنبا إلى جنب الأطباق الرئيسية والمشروبات، كما يوفر المطعم العديد من الأطباق الخاصة بوجبة الفطور. يشهد مطعم "نيمو بيفترو برجر" إقبالا ورواجا كبيرا نظرا لوجباته العصرية الفرنسية، فهو مطعم متخصص في إعداد البرجر خاصة البرجر المشوي فوق اللهب بنكهات ومكونات مختلفة كبرجر الدجاج، برجر الجبن وبرجر اللحم.

وتشكل هذه الوجبات الأطباق الرئيسية للمطعم إلى جانب العديد من الساندويتشات الأخرى التي تدخل ضمن قائمة المطعم. ويستغل المطعم في ذلك اللحوم الحلال والمذبوحة داخل الكويت.

ويقوم المطعم أيضا بتجهيز العديد من السلطات والمقبلات من قبيل سلطة الخضر، السلطة الخضراء، سلطة عصي جبن الموزاريلا، البطاطس المقلية الطازجة والمتنوعة التي يمكن تعويضها بحلقات البصل الطازجة باعتبارها فكرة جيدة لتناول وجبة خفيفة للنباتيين والتي يمكن مزجها ببعض الصلصات أو جبن الموزريلا.

كما تضم قائمة المطعم العديد من المشروبات الباردة كالمشروبات الغازية، العصائر والكوكتيلات المجهزة من فواكه طازجة، والمشروبات الساخنة كالشاي والقهوة المتوفرة بعشرين نوع مختلف، إضافة إلى المثلجات مختلفة النكهات.

ويعرض المطعم أيضا قائمة من الحلويات والكعكات المختلفة كماڤين الجزر والسينابون ومختلف أنواع الكرواسون العادي أو المحشو بنكهات مختلفة كالزعتر، الشكولاتة وغيرها. ومن ناحية أخرى، يوفر المطعم أيضا وجبات إفطار متكاملة حيث تشمل قائمة الفطورعدة أطباق  كالسندويتشات على اختلاف أنواعها، أومليت مع الجبنة أومليت باللحم، إضافة إلى الكرواسون الذي يميز المطبخ الفرنسي بنكهات مختلفة كالزعتر والجبنة والشكولاتة وتصحب وجبة الفطور بمشروبات متنوعة كالشاي والقهوة التي تعد داخل المطعم بعشرين طريقة مختلفة أو العصائر كعصير البرتقال أو عصير الفواكه. ويوفر المطعم خدمة التوصيل إلى مناطق مختلفة في الكويت.


الأكثر شيوعاً في المنتدى