"تاكو تايم" لعشاق الطعم المكسيكي

الأربعاء
06.07.2022
فروع موزعة على مناطق الكويت للعلامة التي تأسست عام 1960
 

الكويت- عادل سامي

يختص مطعم "تاكو تايم" في دولة الكويت بتقديم قائمة متنوعة تزخر بأشهى أصناف الطعام المكسيكي، إذ يفخر المطعم بتقديم ألذ سندويشات التاكو المعدة بخضار ولحوم طازجة محضرة يوميًا، وبفضل وجباته الشهية مثل البوريتو، وسندويشات الفاهيتا بأنواعها، والكسديا، أصبح عدد كبير من عملائه محبين للطعام المكسيكي الذي يعد غير منتشر في الدول العربية إذا ما قورن مدى انتشاره في الدول الغربية.

ينتشر مطعم "تاكو تايم" في عدد من مناطق الكويت، حيث أن هناك 5 فروع موزعة على عدد من مناطق البلاد، مثل حولي، والجابرية، والمهبولة، وفرعين في منطقة السالمية. كما يوفر المطعم خدمة توصيل الطلبات إلى عدد من مناطق الكويت.

ويشكل "تاكو تايم" سلسلة من المطاعم التي تم افتتاحها بداية في عام 1960 على يد رون فريدريك في مسقط رأسه أوغين أوريغون والآن يصل عدد فروعه في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا فقط ما يزيد عن 350 فرع، وهو يعد أحد أشهر مطاعم الوجبات السريعة التي تمتاز بتقديمها الثقافة المكسيكية من خلال المطبخ المكسيكي الغني بالنكهات والألوان المميزة.

تشكيلة متميزة

يفخر المطعم بتقديم تشكيلة متميزة من أنواع الطعام المكسيكي، حيث يوفر المطعم العديد من خيارات البوريتو مثل بوريتو الخضار، وتشيكن بلت، وتشيكن بلاك بينز بوريتو، ورانشيرو بوريتو، وبيج جوان بوريتو، وكاسيتا بوريتو، وكريسب راب بوريتو، وكريسب بوريتو، بالإضافة إلى أنواع متعددة من التاكو مثل سوفت تاكو الستيك أو الدجاج أو اللحم، وكريسب تاكو الستيك أو الدجاج أو اللحم، وسوبر سوفت تاكو الستيك أو الدجاج أو اللحم، إلى جانب أجنحة الدجاج التي تأتي عادي أو بونليس وينجز مثل أوريجنال، ووسط، وأجنحة على النار، وليمون بيبر، وجارليك بارميزان، وباربيكيو، وبلاين، وكاجون.

بالإضافة إلى كل ذلك يوفر المطعم قسم متخصص للبرجر يضم تشكيلة واسعة مثل تشيز برجر، ومشروم سويس، بالإضافة إلى توافر سندويشات خاصة متنوعة مثل كاساديا، وكالزون تشيز برجر أو ستلث أو فالكون أو هورنيت، وترياكي راب، وجريليد إيطاليانو، وتوسكاني تركي، وتركي كلوب، وفيجي ماكس، وبانيني كلوب، وفيلي تشيز ستيك، وتشيكن وتشيز، وسبايسي تشيكن، ورانش كلاسيك، وكينج كلوب، وتشيكن فيليه، وتشيكن سيزر راب، وتشيكن فاهيتا راب.

كما يقدم المطعم مجموعة من الأطباق الخاصة مثل سبيايسي بيف مع بروكلي، ولوكارب باول، وتشيميشانجا، وياكي سوبا باول، وترياكي باول، إضافة إلى أنواع متعددة من البيتزا مثل توم كات، وستلث، وبلاك بيرد، وإيجل، وهورنيت، وفالكون، وفلاينج هاوايان، ورد بارون، وماكسيكان، وتشيز ستيك.

كما يوفر مطعم "تاكو تايم" باقة من السلطات والأطباق الجانبية مثل ناتشوس جراندي، وإنشلادا، وتوستادا ديليت، وسلطة التاكو، وروستيك فيجي ميلث، وبطاطا أوليه، وماكسي فرايز، وتشيدر فرايز، وستافد ميكسي فرايز، وفطر، وستافد جلابينو، وموتزاريلا ستيك، وميكسي فرايز جراندي، وتشيكن ستربس، وتشيزي فرايز، وسلطة تشيكن ماندارين، وسلطة تشيكن سيزار، وسلطة ساوس ويست، وتشيكن بلاتر، وتشيكن ناجيتس، وبايكد بوتايتو.

ويقدم المطعم أيضا مجموعة من وجبات الأطفال مثل طبق الترياكي، وتشيكن ناجيتس، والتاكو، وتشيز برجر، والبيتزا والتي جميعها تقدم مع الصودا والبطاطا المقلية.

وإلى جانب كل ذلك يقدم المطعم الحلويات مثل إيمبانادا، وسينامون كروستوس، ووافلو. بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أنواع الصودا.


الأكثر شيوعاً في المنتدى