"باستا مانيا" وجهة محبي الطعام الإيطالي

الخميس
07.07.2022
المطعم العالمي له 10 فروع في جميع مناطق الكويت
 

الكويت- عادل سامي

يقدم مطعم "باستا مانيا" في الكويت مجموعة متنوعة من أصناف الطعام الإيطالي العالمي، فهو أحد المطاعم التي تتخصص في هذا المطبخ، وتحتوي قائمة المطعم على العديد من الأكلات الإيطالية ذائعة الصيت مثل اللازانيا، والباستا والبيتزا بمختلف أنواعهما ما جعل منه وجهة يقصدها محبي الطعام الإيطالي المميز .

المطعم منتشر في جميع مناطق دولة الكويت، حيث يوجد 10 أفرع له في مناطق حولي، وشرق، والسالمية، والفحيحيل، واليرموك، والجهراء، وسلوى، والمهبولة، والقرين، والعارضية.

ويفتح المطعم أبوابه من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، ومن خلال التواصل معهم تستطيع طلب ألذ الأكلات من قائمة طعامهم والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم بسرعة كافية تمنحك فرصة التلذذ بالنكهات الإيطالية الغنية.

بدأ مطعم "باستا مانيا" العمل عام 1998 في سنغافورة، وبعد الإقبال الجماهيري الذي حظي به المطعم هناك تم توسيع النشاط عالميا ليشمل عدة دول منها ماليزيا، والصين، والإمارات، والكويت، ومصر وغيرها. المطعم له نحو 52 فرع في تلك الدول.

ويفخر "باستا مانيا" بتقديم تشكيلة متميزة من أصناف الطعام الإيطالي المتنوع، حيث يوفر المطعم خيارات متعددة من المقبلات مثل البطاطا المهروسة، والخبز بالثوم، والخبز بالثوم مع الجبنة، والبروشاتا، وأجنحة الدجاج الحار، والتشيز ستكس، والبطاطا ودجز، والبطاطا المشوية.

كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الريزوتو مثل ريزوتو الفونغي، ونقانق لحم بقر الباكون ريزوتو، ودجاج البيستو ريزوتو، والأطعمة البحرية ريزوتو، والبروكلي مع الأرز المحمص، بالإضافة إلى تقديم مطعم باستا مانيا مجموعة من أصناف اللحم مثل شريحة لحم الغنم، وستيك اللحم مع الباستا، وستيك الدجاج مع الباستا.

كما يوفر المطعم باقة متميزة من السلطات مثل سيترس سلاد، وجورميد سلاد، وسلطة المعكرونة، والسلطة الخضراء، والتبولة، وسلطة الذرة، والفتوش، وسلطة الشمندر، وسلطة السيزر مع الدجاج، وسلطة البطاطا، والكول سلو، وسلطة الروبيان، ناهيك عن تقديم مطعم باستا مانيا لأنواع الشوربة المتعددة مثل شوربة الدجاج، وحساء الفطر، بالإضافة إلى أنواع الباستا الشهية التي لا تقاوم مثل باستا ستروجانوف اللحم، وباستا الدجاج والزبدة، وبولونيز اللحم، والدجاج الحار، والدجاج بالكريمة، والألفريدو، ولازانيا اللحم، والدجاج مع الطماطم، بالإضافة إلى باستا المأكولات البحرية مثل روبيان الباستا الوردي، والروبيان بالكريمة، والجرمبارتي.

كما يقدم المطعم أطيب أنواع باستا المأكولات النباتية مثل صلصة الباستا الوردي، والاجيلو اوليو، والبومودورو، والارابياتا، والمديترينيان، والفونجي، والسبانخ بالجبنة، والبيستو، واللازانيا النباتية، بالإضافة إلى البيتزا بأنواعها المختلفة مثل بيتزا الببروني، وبيتزا الفيجيترنين، وبيتزا باربيكيو الدجاج، وبيتزا الدجاج مع الكاري، وبيتزا الانفيرنو، وبيتزا اللحوم، إلى جانب بيتزا اللحوم بالكاري، والسوبريم، والمارغريتا، وبيتزا الدجاج والزبدة. بالإضافة إلى كل ذلك يوفر المطعم، العديد من أصناف الحلويات الشهية مثل كعكة الجبن من نيويورك، والتيراميسو، وموس الشوكولا، إلى جانب العصائر والكوكتيلات الطازجة مثل عصير الليموناضة مع النعناع، وعصير الليمون، وعصير البرتقال، والتوت الأسود ديلايت، والمحيط الأزرق، وكوكا الكرز، وبوموجرنيت فانتاسي، والمشروبات الغازية على اختلاف أنواعها.


الأكثر شيوعاً في المنتدى