"ديليفرو" تتعاون مع "سينسكيب"

الثلاثاء
19.07.2022
تم اختيار ديليفرو "أفضل تطبيق توصيل" في الكويت
 

الكويت- عادل سامي

التزاماً منها بتقديم لحظات سعيدة دائماً لمحبي الطعام في جميع أنحاء الكويت، واحتفالا بعطلة عيد الأضحى المبارك، فاجأت "ديليفرو" رواد السينما بمجموعة من الهدايا خلال العطلة.

وتعاونت "ديليفرو" مع شركة سينسكيب لتوزيع الهدايا على عشاق الأفلام، وذلك في أكبر قاعات السينما في مجمع 360. وإلى جانب الهدايا المقدمة للحضور من "ديليفرو"، فإنه حصل على اشتراكات عضوية "ديليفرو بلس" مجانية مدة 3 أشهر.

قالت المديرة العامة في "ديليفرو" سهام الحسيني: "نحن متحمسون لإطلاق مفاجأة العيد لجمهور سينسكيب.. نقدر عملاءنا بشكل كبير، ونحرص على اغتنام جميع الفرص لرد الجميل لهم! يسعدنا أن نكون قادرين على تزويد عملائنا بالطعام والوجبات الخفيفة التي يعرفونها ويحبونها، ونتطلع إلى مفاجأتهم بالمزيد من هذه المبادرات في المستقبل".

واحتفالًا بعطلة العيد، اطلقت "ديليفرو" أيضًا عرضًا حصريًا على جميع وجبات وحلويات "سينسكيب" التي يتم طلبها من خلال تطبيق ديليفرو. ابتداءً من 18 إلى 24 يوليو، وسيتمكن العملاء من الاستمتاع بخصم 50 في المئة على وجبات سينسكيب الخفيفة المفضلة لديهم، بما في ذلك النفيش والصودا والناتشوز والمزيد.

وتعمل "ديليفرو" باستمرار لخلق لحظات سعيدة تتمحور حول الطعام لعملائها في الكويت.

وفي وقت سابق من هذا العام، وللعام الثاني على التوالي، تم اختيار ديليفرو "أفضل تطبيق توصيل" في الكويت من قبل Service Hero، المؤشر الوحيد في العالم العربي لقياس جودة الخدمة معتمدًا 100% على أصوات المستهلكين.

واحتفلت "ديليفرو" هذا العام بعامها الثالث في الكويت، حيث قدمت مئات الآلاف من الوجبات للعملاء في جميع أنحاء البلاد، ومنذ انطلاقها، تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات، وحازت مؤخرًا لقب "أفضل تطبيق توصيل" في الكويت من قبل "سيرفس هيرو" التي تقدم مؤشر رضا العملاء الوحيد المدعوم من قبل المستهلك في المنطقة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى