"ميل سافور" حلويات فرنسية متنوعة

الثلاثاء
19.07.2022
"ميل سافور" يقدم تشكيلة واسعة من الحلويات الفرنسية
 

الكويت- عادل سامي

يقدم محل حلويات ومعجنات "ميل سافور"  لزبائنه في الكويت تشكيلة واسعة من المحليات ذات الطابع الفرنسي، مثل الكرواسون والخبز الفرنسي والآيس كريم الفرنسي بمختلف النكهات، وميلفيه بطعم الموز والورد والفراولة، بخلاف عدد كبير من الحلويات الأوروبية الشهيرة.

يفتح المحل أبوابه يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الحادية عشرة ليلا، ويقبل الطلبات والحجز عبر الهاتف.

ويقدم "ميل سافور" تشكيلة واسعة من الحلويات الفرنسية خاصة المعجنات المعروفة ومختلف أصناف الآيس كريم، حيث يوفر لزبنائه آيس كريم بسبع نكهات مختلفة، إضافة إلى حلوى الكلير او كلير باشن بنكهة الفواكه، أو التوت، أو القهوة العربية، أو الكلير بنكهة الشوكولاته السوداء أو البيضاء، وبنكهة المانجو أيضا.

كما يقدم المحل زيادة على ما سبق، الكرواسون روز الفرنسي وميلفيه بطعم الورد، أو الموز أو ميلفيه البيض المخفوق أو التوت أو الفستق، وذلك حسب اختيار الزوار.

كما يقترح المحل قائمة طويلة من الحلويات الباريسية مثل التارت الفرنسي بمختلف النكهات، وتارت كونيمان، ميلفيه البيض المخفوق، كما يقدم منيو فطور لشخصين أو اكثر، يتكون من أومليت البيض المخفوق والعسل، وحلويات متنوعة وميلفيه حسب الاختيار، مع قهوة أو شاي أو مشروب بارد.

ويقدم المحل أيضا بعض المملحات المتنوعة مثل ميني برغر لحم البقر والدجاج وسلطة ميل سافور الخاصة بالمطعم واومليت فاجيتا بالافوكادو وبيض البينيديكت مع الصلصة الهولندية، بالاضافة إلى مشروبات متنوعة، مثل القهوة العربية ارابيكا، والشاي والميلك شايك مختلف النكهات، ولاتيه مجمد ومختلف أنواع عصير الفواكه مثل عصير البرتقال والفراولة والمانجو والرمان والحامض، مع أشكال آيس كريم متنوعة وهي بدورها تتوفر في عدد كبير من النكهات والأطعمة المختلفة.

يوجد محل "ميل سافور" في برج الكريستال بشارع أحمد الجابر بوسط العاصمة الكويت.

كما  يوفر المحل خدمات التوصيل إلى جميع مناطق الكويت


الأكثر شيوعاً في المنتدى