الأربعاء
20.07.2022
مطعم "صنى سايد آب" هو مطعم يقدم الأكلات الكويتية التقليدية وقريباً فرع جديد في الامارات
 

الكويت- عادل سامي

مطعم "صنى سايد آب" هو مطعم يقدم الأكلات الكويتية التقليدية وغيرها من الأطعمة المبتكرة الشهية.

يحتوي المطعم على أكثر من مائة مقعد وبه أيضا بار لتقديم العصائر الطازجة. وقد صممت شركة مطعم "صني" لكي تستهدف الطبقة العليا من الزبائن حيث يمثل متوسط الطلب داخل المطعم ما يقارب 40 دولار.

ويقوم المطعم بإدارة خدمة تقديم الطعام بحرفة وبخبرة في قطاعات السوق الرئيسية، حيث تقوم الشركة بإدارة وتشغيل المطعم في الكويت، وقامت الشركة ببيع العلامة التجارية بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث يتم تجهيز الموقع الآن.

وتؤمن إدارة الشركة أن مطعم صني سوف يكون منافسًا قويًا بين المطاعم المتخصصة في الأكلات الكويتية التقليدية في المنطقة.

وقامت الشركة بتوظيف فريق متخصص لتشغيل المطعم، يتمتع بخبرة طويلة في المطاعم داخل دولة الكويت وغيرها من دول الشرق الاقصى.

ويقوم الطهاة بتجهيز أطباق السلطات الطازجة والمشروبات كل يوم، ومع الموسيقى الرائعة التى تتلائم مع قائمة الطعام التى تأخذك فى عالم من السحر والاسترخاء.

 

المطبخ الكويتي

ومطعم "صني سايد آب" في الكويت يقدم مجموعة مميزة من الأكلات الكويتية التقليدية وأخرى مبتكرة شهية، حيث يقدم مجبوس الدجاج ومجبوس اللحم ومطبق هامور ومربين الروبيان وغيرهم الكثير من الأكلات التقليدية اللذيذة.

كما أن هناك عدد كبير من الأكلات التقليدية التي تنتمي للمطبخ الإيطالي وغيره من المطابخ العالمية ومنها باستا ألفريدو اللذيذة وترنيدو شريمب حيث الروبيان اللذيذ بالخلطة السحرية الشهية، وماك أند تشيز بول.

المطعم له فرعان في الكويت، الأول يقع في برج التجارية، والثاني في سما مول بالعقيلة.

ويقدم المطعم أشهى الوجبات الكويتية التقليدية يوميا من الظهر حتى الساعة 11 مساءً، كما يقدم خدمة توصيل الطلبات والتي تمكن رواد المطعم ومحبيه من الحصول على أشهى ما يقدم مطعم "صني سايد آب" في أي مكان داخل الكويت .

ويتميز المطعم بتقديم أشهى الأصناف، والتي تضم قائمة شاملة ومتكاملة من أشهى الأكلات الكويتية التقليدية والتي تتمتع بمذاق خاص يفضله الجميع، ومن أبرز تلك الأكلات التقليدية الكويتية مجبوس اللحم ومجبوس الدجاج بنكهة صني المختلفة ومربين الروبيان واللحم والدجاج وحمسة الروبيان وورق العنب والكبة المحشية وصينية البطاطا باللحمة وكرات المشروم الشهية وأطباق مميزة من مشوي جدر اللحم والدجاج والسمك، ومشوي مجدر هامور، ولعشاق الباستا يقدم مطعم صني سايد آب باستا السبانخ اللذيذة، وكاري الروبيان الجامبو مع العيش اللذيذ، وباستا الزعفران والمشروم والبطاطا المقلية والمقرمشة بتغميسه الجبنة الشهية.

ومن الأطباق المبتكرة ذات النكهة الكويتية التقليدية السلايدر بالنكهات اللذيذة، والكبة المحشية بالحشوات المختلفة ذات النكهات الشرقية الشهية.

كما يقدم مطعم "صني سايد آب" عدد كبير من أنواع السلطات الشرقية والغربية ومن أبرزها سلطة الهني ماسترد اللذيذة وسلطة الدجاج المشوي وسلطة جبن الماعز الصحية وسلطة الحمص.

وهناك قائمة متنوعة من أشهى أنواع الحلوى ومنها حلوى الشوكولا اللذيذة ولقمة القاضي وأشهى أنواع الكيك بصوص الكراميل أو الشوكولا أو الكريمة مع المكسرات، والتشيزكيك اللذيذ وكيكة الزعفران من فورماجيو وتشيز كيك الفستق الفريد من نوعه.


الأكثر شيوعاً في المنتدى