بوتيكات تطلق حملة للجوائز والمكافآت

السبت
30.07.2022
العرض يسري على جميع دول الخليج والعراق
 

الكويت- عادل سامي

أعلنت "بوتيكات" الشركة المتميّزة في عالم التجارة الإلكترونيّة عن تقديمها لمجموعة من المكافآت الاستثنائيّة والسحوبات الضخمة على أربع سيارات مرسيدس من فئة «2022 G-Class»، وذلك في ضوء سعيها المتواصل لتحقيق أفضل تجربة تسوّق لمحبيها على مستوى الخليج والشرق الأوسط.

وقالت "بـوتـيـكات" إن هذه المبادرة تتيح أكبر الفرص أمام متسوّقيها لربح جوائز عديدة، موضحةً أنّ كلّ عملية شراء بقيمة 40 ديناراً أو ما يعادلها تؤهّل العميل لنيْل الفرصة للدخول في أحد السحوبات على 4 سيارات مرسيدس من فئة «2022 G-Class»، لتتضاعف بذلك إمكانية الفوز مقابل كلّ عملية تسوّق بمبلغ 40 ديناراً أو ما يكافؤها.

وذكرت أن هذا العرض يسري على جميع دول الخليج والعراق.

وكشفت "بوتيكات" عن الجدول الزمنيّ للسحوبات، مشيرةً إلى أنّه سيتم السحب على السيارات الأربع كلّ 10 أيام، بدايةً من موعد السحب الأول في مطلع شهر أغسطس المقبل، ليتجدد بعدها ميعاد السحب الثاني حيث يصبح في الحادي عشر من أغسطس، كما سيتحدد رابح السيارة الثالثة في الحادي والعشرين من الشهر نفسه، بينما تذهب الـ«G-Class 2022» الرابعة إلى فائزها في الأول من سبتمبر.

وأشارت الشركة إلى أن هذه المبادرة تأتي امتثالاً لرؤية الشركة ودورها المعهود في الاهتمام بإرضاء تطلعات جماهيرها وتحقيق طموحاتهم نحو حياة من الرفاهية والتطور.

وأكدت مواصلة تقديم أفضل أداء على مستوى الخدمات اللوجستيّة وتسريع العمليات التشغيليّة لمواكبة الحجم الهائل للطلبات، بما يعزز موقع "بوتيكات" الريادي على خارطة منصّات التسّوق العالميّة.

وأعربت الشركة عن فخرها بالتعاون الذي أثمر عن الشراكة مع شركة الملا أوتوموبيلز، إحدى شركات مجموعة الملا والموزع المعتمد والوحيد لسيارات مرسيدس- بنز - في الكويت، مشيرةً إلى أنّ استمرار تقديم العروض والمكافآت الفريدة على مدار العام لمستخدميها يعدّ إنجازاً يُضاف إلى سلسلة نجاحات الشركة باعتبارها الوجهة الأولى للتسوّق الرقميّ.

وكشفت "بوتيكات" عن أنّ هناك مزيداً من المفاجآت والجوائز القيّمة سيتم تقديمها طوال العام لجميع محبيها، لتكون بذلك الشريك الدائم الذي يحرص على تلبية طموحات العملاء لتحقيق أسلوب حياة فاخرة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى