"بوتيكات" تطلق برامجها التدريبيّة

الأربعاء
03.08.2022
- الطيار: نهدف إلى دعم وتأهيل الكوادر الوطنيّة الشابة
 

الكويت- عادل سامي

في سياق خطّتها الاستراتيجيّة نحو دعم وتأهيل الكوادر الوطنيّة الشابة، تُطلق شركة "بوتيكات" الرائدة في عالم التجارة الرقميّة، السلسلة الأولى من برامجها التدريبيّة المخصصة لإعداد الشباب والشابات الطموحين، وذلك ضمن رؤية " بوتيكات" وإيمانها بأهمية الاستثمار في العنصر البشري كأصل من أصول التنميّة المجتمعيّة.

ويقدم برنامج "بوتيكات" التدريبيّ سلسلة من الدورات المهنيّة المكثفة التي تشتمل على تطبيقات وممارسات عمليّة تستهدف مدّ الكوادر الشابة بالخبرات الوظيفيّة التي تؤهلهم لبناء سيرة مهنيّة احترافية، وتخريج طاقات متمكنّة ومتأهبة للانخراط في سوق العمل، وذلك امتدادًا لالتزام "بوتيكات" بقيمها في الارتقاء بالمواهب وتطوير الكفاءات.

ومن جانبه قال مدير العلاقات العامة لدى «بوتيكات» علي الطيار إنّ تقديم مثل هذه البرامج المهنيّة من شأنه أن يساعد المتدربين على النهوض بمهاراتهم الإبداعيّة وإثراء خبراتهم المعرفيّة.

وأكد تسخير كافة خبرات الشركة وتنفيذ آليات عمل مرنة ودعم متكامل لتهيئة بيئة عمل حقيقيّة ومناخ ملائم يعين المتدربين على تعزيز إمكاناتهم وتنمية قدراتهم.

وأضاف الطيار أنّ البرنامج الحالي الذي يأتي تحت اسم «رحلة المنتج»، سيتعرف خلاله المتدربون على عالم «بوتيكات» عن قرب، موضحًا أنّ هذا البرنامج يتيح اكتشاف تفاصيل سير العمليات التشغيليّة الضخمة التي تنجزها الشركة، ليتتبّع المتدربون مسيرة المنتجات المعروضة على منصتها، وذلك بدايةً من المراحل الأولى للمنتج وحتى وصوله إلى أيدي العملاء.

وأشار الطيار إلى أنّ هذا البرنامج يعدّ بمثابة نقطة الانطلاق نحو تحويل أفكار الشباب الطموح إلى واقع، وذلك من خلال اتخاذ الخطوة الأولى إزاء تأسيس المشاريع التجاريّة الخاصة بهم لا سيما في ظلّ النمو المطرّد لقطاع التجارة الإلكترونيّة.

وذكر أنه سيتم تزويد المتدربين بالإمكانات التي تؤهلهم لبناء سيرة مهنيّة ناجحة ومن ثمّ بناء قوى عاملة فاعلة وحقيقيّة في المجتمع، وذلك استكمالًا لنهج «بوتيكات» الرياديّ في استقطاب وتمكين المواهب الواعدة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى