أفضل استخدام رقمي بقطاع البيع بالتجزئة

الأربعاء
03.08.2022
"الأڤنيوز" يحصد جائزة أفضل استخدام رقمي بقطاع "التجزئة"
 

الكويت- عادل سامي

حصد مجمع الأڤنيوز في الكويت جائزة «أفضل استخدام رقمي في قطاع البيع بالتجزئة» لتطبيق الأڤنيوز ضمن برنامج جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الرقمية (MDA)، والذي يعد أول منصة جوائز متخصصة في تكريم الجهود الرقمية للوكالات العالمية والعملاء، بهدف تعزيز الابتكار في صناعة التكنولوجيا ودور الإعلام الرقمي في العالم العربي، وتكريم كل من ساهم في التأثير على هذا القطاع.

وتعد جائزة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الرقمية (MDA) إحدى أهم المسابقات المتميزة في المجال الرقمي التقني والإبداعي، والتي يتنافس من خلالها العديد من الشركات والوكالات ضمن شروط ومعايير تتعلق بمختلف فئات الجائزة، ويتم منح الجوائز بعد تقييم المشاريع المشاركة من لجنة تضم نخبة من خبراء دوليين في الإعلام الرقمي يمثلون كبرى الشركات والمؤسسات الرقمية والعلامات التجارية.

وجاء هذا الفوز بعد انطلاق النسخة الجديدة لتطبيق الأڤنيوز خلال العام الماضي تحت شعار «كل شي صار أسهل»، والذي يتضمن مزايا جديدة بهدف تسهيل تقديم خدمات مجمع بحجم الأڤنيوز إلى الزوار بشكل أسهل وأسرع في أي وقت أو مكان، حيث تتضمن النسخة الجديدة من التطبيق مزايا وخدمات إضافية لاكتشاف عالم الأڤنيوز بطريقة جديدة.

وأعربت إدارة «الأڤنيوز» عن سعادتها بحصولها على هذه الجائزة من بين العديد من الشركات المشاركة من شتى أنحاء الوطن العربي المتقدمة للجائزة لعام 2020 -2021، والتي تعتبر دليلاً على النمو المستمر، والاهتمام المتواصل بتقديم الجودة وأعلى المعايير العالمية بمشروع الأڤنيوز.

وأوضحت الإدارة أن إطلاق النسخة الجديدة من تطبيق الأڤنيوز عبر أنظمة أجهزة «آيفون» و«أندرويد» و«هواوي» يهدف إلى تعزيز تجربة الزوار، وتقديم الخدمات الإلكترونية بشكل أسهل.


الأكثر شيوعاً في المنتدى