مهرجان المنتجات المكسيكية في "بلسميك"

الأحد
07.08.2022
تنظم المهرجان "فود شويس " وشاركت فيه علامات مكسيكية شهيرة من أهمها "لاكوستينا"
 

الكويت- عادل سامي

برعاية وحضور السفير المكسيكي لدى الكويت ميغيل انخيل ايسيدرو، احتفلت شركة فود شويس بإطلاق مهرجان المنتجات المكسيكية في متجر "بلسميك" التابع لها، حيث شارك في الأمسية التي تضمنت عرضاً للتذوق لأشهر المأكولات المحضرة بوصفات ومكونات لمنتجات غذائية من علامات مكسيكية شهيرة من أهمها "لاكوستينا"، عدد كبير من المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب السفير المكسيكي لدى الكويت ميغيل انخيل ايسيدرو عن سعادته البالغة بالحدث الذي يعكس قوة ومتانة العلاقات الاقتصادية بين البلدين الصديقين، ويؤكد على تميز المنتجات المكسيكية خصوصاً في القطاع الغذائي، حيث تتمتع الكثير منها بشعبية كبيرة في المجتمع الكويتي  لافتا إلى تنوع وتميز العلامات الغذائية المكسيكية والتي من أشهرها "لاكوستينا".

وأضاف أن منتجاتها تباع في جميع أنحاء المكسيك وفي 40 دولة حول العالم من بينها الكويت حيث انضمت علامة لاكوستينا الى قائمة العلامات المعتمدة لشركة فود شويس والتي توزعها الشركة حصرياً على مراكز البيع بالتجزئة والهايبر ماركت والجمعيات التعاونية.

بدوره صرح الرئيس التنفيذي لشركة "فود شويس" مروان فارس على هامش الاحتفال أن شركته  تعتمد في ادارتها لعملياتها التشغيلية في الكويت والتوسع في أعمالها على اتجاهين رئيسين الأول بناء علاقات شراكة راسخة مع العملاء لضمان التطور والنمو محلياً واقليمياً، وثانياً مواكبة توجهات السوق وابتكار أفكار ووضع حلول تلبي متطلبات المستهلكين والشركاء وتنعكس ايجابياً على تطوير قدراتهم وخدماتهم.

وأضاف أن مهرجان الأغذية المكسيكية يدخل في اطار الاتجاه الأول للشركة وخطتها لتسويق المنتجات الغذائية من العلامات الشريكة والتابعة.

وذكر فارس أن الخدمات والمنتجات المعتمدة لدى "فود شويس" تغطي احتياجات عدد كبير من العملاء في السوق المحلي بسبعة قطاعات.

من جهته ثمن نائب المدير العام لشركة "فود شويس" كريم فارس مشاركة السفير المكسيكي لدى الكويت ميغيل انخيل ايسيدرو في التدشين للاحتفالية الخاصة بمهرجان المنتجات الغذائية المكسيكية الذي نظمته الشركة في متجر "بلسميك" الذي يجمع تشكيلة فريدة ومتنوعة من المنتجات الغذائية العالية الجودة من أشهر العلامات ومختلف بلدان العالم.

وأشار إلى أن المهرجان المكسيكي الذي سيستمر لمدة أسبوعين، يستهدف التركيز على إبراز أشهر العلامات الغذائية المكسيكية التي تستخدم على نطاق واسع في السوق الغذائي الكويتي وتحظى بإقبال لافت من الذواقة وعشاق الطهي للمأكولات المكسيكية الشهيرة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى