"البيت الإيطالي" موطن الحلويات والمعجنات

الخميس
11.08.2022
يوفر تشكيلة واسعة من الموالح والكيكات
 

الكويت- عادل سامي

فطائر وحلويات البيت الإيطالي بالكويت هو محل متخصص في تحضير وتقديم وبيع مختلف أصناف الحلويات الشرقية والعربية، مع تشكيلة من المعجنات والموالح.

وتضم قائمة المحل فطائر متنوعة المكونات مع حلويات مختلفة وفطائر محشوة مشكلة وأصناف شوكولاته، مثل شوكولاته غزل البنات وبيتزا الخضروات واللحوم وغيرها.

أهم ما يميز متجر البيت الإيطالي للحلويات هو المجال الواسع من الاختيارات التي يتيحها لزبائنه، إذ يوفر المحل تشكيلة من الموالح والكيكات، تضم قطع جاتوه كيك وكيكة فليك، وكيكة اللوتس وكيك بافاريا، إضافة الى بيتزا الخضار وبيتزا مارجريتا، وبتزا النقانق، وبيتزا سوبريم، وبيتزا بيروني وبيتزا مكس ومشلتت قشطة وعسل ومشلتت جبن ومشلتت لحم ومشلتت بيتزا ونوتيلا.

يقترح المحل كذلك مجموعة من أصناف الفطائر، تضم جاط البيت الإيطالي الخاص وجاط صاج وجاط شاميات وجاط فطاير، إضافة إلى فطائر عكاوي سادة و عكاوي كامل وفطائر حلوم سادة، وحلوم كامل وموزاريلا سادة وموزاريلا كامل وكرافت وقشقوان وفطائر جبنة مفتوح وجبنة طماطم وجبن، وفطائر السبانخ و الزعتر ، إلى جانب فطائر اللحم بالجبن ومسحب الدجاج ومسحب بالكاتشب والمايونيز، ومرتديلا جبن عكاوي ونقانق جبن وكرافت ونقانق جبن قشقوان، إلى غير ذلك من الفطائر المحشوة والنكهات المتنوعة.

أما فيما يخص الحلويات فيقدم محل البيت الإيطالي حلويات الكاكاو المغلف، وحلو قهوة مشكل وموس كيك بالدرزن، وشوكولاته شعر البنات وبيتي فور، وجاتوه مناسبات وشوكو كاراميل سابليه، وكوكيز مشكل ، ومعمول التمر، وبيتيفور، إضافة إلى البقلاوة والغريبة.

للمحل فرع واحد يقع في منطقة الفروانية قطعة رقم 4.


الأكثر شيوعاً في المنتدى