الأربعاء
17.08.2022
يقدم أصنافا مختلفة من القهوة العربية والقهوة الأميركية
 

الكويت- عادل سامي

يقدم مقهى وكافيه BRW coffee بالكويت لزبائنه تشكيلة متنوعة من المشروبات التي ترضي مختلف الأذواق.

تضم قائمة المقهى الذي يوجد في مجمع 360 بمنطقة الزهراء، أصنافا مختلفة من القهوة العربية والقهوة الأميركية والإسبريسو واللاتيه الساخن والبارد، إضافة إلى مشروبات الشوكولاته الساخنة ومختلف العصائر والمرطبات الباردة الخاصة بالمقهى والتي تقدم مع مجموعة من الحلويات وأطباق الكعك المتنوعة العربية والغربية.

ويختص المقهى بتقديم مختلف أصناف المرطبات الباردة والمشروبات الساخنة، إلى جانب تشكيلة من الحلويات وأنواع الكعك المختلفة.

ومن ضمن ما يقترح المقهى على زبائنه، فناجين القهوة الكلاسيكية والقهوة العربية و فناجين اللاتيه ومشروب الكورتادو، مع الكريمة وقطع الحلوى الجانبية، إضافة إلى  مشروب دابل بوست البارد، و هو عبارة عن خليط الكريم والقهوة مع مربعات الثلج، ومشروب القهوة الباردة مع مربعات الثلج ومشروب اللاتيه البارد، و لاتيه موكا بالحليب، إلى جانب مشروب brw الخاص بالمقهى.

كما يقدم المقهى كذلك تشكيلة من الحلويات، منها على سبيل المثال لا الحصر، حلوى الرازبيري بالجبن وحلوى التوت الأزرق بالجبن متعددة الأحجام، وكيك الجبن بالشوكولاته السوداء والكاراميل الكبيرة والصغير المناسبة لمختلف الطلبات وقطع كعك الكرافين الصغيرة مع الكاراميل والشوكولاته، وقطع حلوى المهلبية متعددة الأحجام، وحلوى الشوكولاته بالتمر التي تقدم مع القهوة السادة، إضافة إلى حلوى الكرواسون الفرنسية والكنافة الصغيرة والكبيرة.

من أهم ما يميز مقهى وكافيه BRW coffee بالكويت هو تمتعه بقاعدة واسعة من المتابعين على الانستغرام تقدر بأكثر من 20 ألف متابع.


الأكثر شيوعاً في المنتدى