"دوكا بوي" موطن الآيس كريم والمرطبات

الأحد
21.08.2022
متجر متخصص في بيع مختلف أنواع المرطبات والعصائر الباردة
 

الكويت- عادل سامي

محل "دوكا بوي" بالكويت هو متجر متخصص في بيع مختلف أنواع المرطبات والعصائر الباردة والمشروبات المتنوعة.

يقدم مطعم "دوكا بوي" لزبائنه قائمة من الاختيارات، تضم مختلف أنواع عصائر الفواكه مثل البرتقال والموز والمانجو والليمون، إضافة إلى  كوكتيلات متنوعة مثل الموهيتو وخليط الفواكه.

كما يقدم المطعم كذلك أنواعا مختلفة من الآيس كريم مختلفة النكهات والميلك شايك حسب الاختيار.

ويقدم محل "دوكا بوي" الذي يفتح أبوابه من الساعة الثامنة صباحا وحتى الرابعة فجرا خدمات التوصيل المجانية.

وعلى الرغم من أن محل "دوكا بوي" يتخصص فقط في تقديم مختلف انواع المرطبات والمشروبات، إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة مع أكثر من 17 ألف متابع على الانستغرام.

ويقترح المتجر على زبائنه تشكيلة واسعة من المرطبات والآيس كريم لترضي كافة الأذواق، مثل عصائر الفواكه، كعصير التوت الخاص وعصير الليمون وعصير الحمض، وأنواع الميلك شايك الخاصة بالمحل مثل سناب جات، عوار قلب وريد هارت، إضافة إلى بوكسات عصائر، وهي علب عصير زجاجية صغيرة بمختلف الأنواع والنكهات.

كما يقدم المتجر كذلك المشروبات الغازية المختلفة ومشروب التوت الأزرق مع الريدبول والبابلز الفريد، إضافة إلى أنواع من الآيس كريم، مثل آيسكريم بسكويت، و آيسكريم ميكس وفانيلا، وآيسكريم فراولة أو كاكاو  أو مانجا أو توت أزرق، إضافة إلى آيسكريم كيندر والبيستاشيو.

ويتميز المتجر كذلك بتقديم تشكيلة متنوعة من الميلك شايك بمختلف النكهات، مثل ميلك شايك تويكس وكيتكات وميلك شايك الفراولة والفانيلا ، وميلك شايك سنيكرز وكولومبيا ونوتيلا، إلى جانب شايك الفراولة والمانجا، إضافة إلى قائمة طويلة من البانكيك والحلويات مثل بانكيك السيرب واللوتس ، وبانكيك البيستاشيو الخاص بالمحل، ومجموعة واسعة من الحلويات التي تجد إقبالا مكثفا من رواد المحل.

يوجد متجر "دوكا بوي" في منطقة السالمية على الدائري الخامس مقابل منطقة الرميثية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى