"رينيت" يقدم أشهى أصناف الحلويات

السبت
27.08.2022
يلبي طلبات الحفلات كالزواج والتخرج
 

الكويت- عادل سامي

يتميز محل حلويات "رينيت" في الكويت بتقديم أشهى أصناف الحلويات العربية والغربية، وهي من محلات الحلويات التي تقوم بتقديم تشكيلة متميزة من الحلويات العربية العريقة ذات النكهات المميزة والغربية الشهية.

وتوفر حلويات "رينيت" العديد من الحلويات ذائعة الصيت مثل الكنافة، والشوكولا، والكيك بأنواعه وغير ذلك الكثير.يقع محل حلويات "رينيت" في أسواق القرين جنوبي الكويت. ويوفر خدمة تلبية طلبات الحفلات كالزواج والتخرج، ومن خلال التواصل معهم على أرقام هواتفهم تستطيع طلب أطيب أنواع الحلويات الشرقية والغربية من قائمة حلوياتهم والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم بسرعة تمنحك فرصة الاستمتاع بالمذاق اللذيذ.

كما تقدم حلويات "رينيت" مجموعة واسعة من أصناف الحلويات الشرقية الشهية، حيث تتوفر العديد من الخيارات مثل الكنافة بأنواعها الناعمة والخشنة، وعش البلبل، ومعمول التمر، والتمريا، والبسبوسة، والرنقينه، وحلى القهوة، والكنافة الميني، والبقلاوة بأنواعها، ومني تارت حلا عماني بالفستق والرمان، وحلا الكراميل، وحلا المارشملو، وروكي رود، وميني بسبوسة بالقشطة.

كما يقدم المحل تشكيلة واسعة من المقبلات المالحة مثل ورق العنب، والسمبوسك، واللفائف بحشواتها المتنوعة، والميني معجنات، وكرات الجبن، ومجموعة متنوعة من السلطات، والفطائر بأنواعها، والكبة، ولفائف المسخن، إلى جانب العديد من أنواع الحلويات الغربية مثل الشوكولا بأنواعها، والبيتيفور بحشواته المميزة مثل بيتيفور الكراميل، وتشيز شوكليت، والميني كرواسان، والكيك بأنواعه مثل كيك الفانيلا والشوكولا والريد فلفيت والوايت فوريست، والميني كب كيك بحشواتها المتعددة، والكندر ترفيل، ونوتيلا ترفيل، ولوتس ترفيل، وروكي لوتس، والتارت لوتس، ومونتن كيك، وجلاسات لوتس، ومني كبب لوتس، وتشيز لوتس، والمولتن كيك بحشواته المتنوعة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى