المشعان: طموح"سما" لايعرف حدوداً

السبت
25.09.2021
بدأت "سما" نشاطها الفعلي في الكويت من خلال أول امتياز تجاري استقطبته وتمثل في "دايت سنتر" للوجبات الصحية
 

بدأت "سما" نشاطها الفعلي في الكويت من خلال أول امتياز تجاري استقطبته وتمثل في "دايت سنتر" للوجبات الصحية، والذي بات يشكل مرجعية للغذاء الصحي، لتتوالى بعدها العلامات التجارية المميزة والفريدة من نوعها، والتي كان لها الوقع الإيجابي على السوق.

هذا النجاح كان دافعاً للعديد الذين حذو حذوها، لاسيما بعدما حققت الهدف الأساسي المتمثل في ترسيخ ثقافة جديدة ومدفوعة بالجودة لعالم الصناعات الغذائية في الكويت، وهو عالم لا يتعلق فقط بتناول الطعام، بل أيضاً بكيفية تحضيره وتقديمه وتنوعه، فضلاً عن جعله مادة أساسية لاستقطاب الناس وجمعهم في أجواء من الفرح والرضا.

بعد "دايت سنتر"، واصلت على نفس منهاج تعريف السوق بالجديد والمبتكر، في إطار من الإبداع الذين تتميز به، فكان مطعم "المياس" الذي يقدم أشهى أطباق المائدتين اللبنانية والأرمنية.

وفي حين تشكل هاتان العلامتان التجاريتان اسمين متقدمين في الكويت، إلا أن النجاح جاء في الأساس نتيجة فريق عمل متكامل ومتفانٍ ويتميّز بالخبرة الكبيرة والقدرة المتنامية على التطور والتحسين وتقديم الأفضل، فريق يتمتع بميزة المرونة التي تساهم في تنوع منتجاتنا لكي ترضي كافة الأذواق وتجذب مختلف الفئات.يقول فيصل المشعان   المؤسس والمدير العام  لشركة سما:

قصتنا هي قصة شغف كبير بالبحث الدائم عن الابتكار والإبداع، وقد نجحت في خلق ثقافة جديدة لقطاع الخدمات الغذائية في الكويت.

هي قصة مليئة بالتحدي والمغامرة، حيث إننا بدأنا بموارد محدودة، ليتطور بنا الأمر إلى تزويد السوق بمفاهيم جديدة ومتميزة.

وعلى الرغم من أن المخاطر كانت كبيرة، إلا أن المكافأة على جهودنا كانت أكبر، حيث جاء النجاح متجذراً في القدرات الواعدة لكافة أعضاء فريق عملنا، الثقة المستمرة برؤيتنا، ومن خلال دمج هذه العوامل مع الفكر الإبداعي والتصميم الكبير، تمكنا من تحويل الحلم إلى حقيقة.

وأضاف: لقد استمرت "سما" للتجهيزات الغذائية بالنمو والتوسع السريع، وهو ما يمكن أن يعزى إلى التفكير المتميز والمقترحات الجادة، والحماس للإنجاز، فكل هذه العوامل سمحت للشركة بتأسيس ثقافة جديدة في تجربة الطهي بالكويت، تلتها رحلة بدأت في عدة دول، ونطمح للانتقال بها إلى وجهات أخرى.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى