الإثنين
12.09.2022
تملك المجموعة 12 فرعاً منتشرة في جميع مناطق الكويت
 

الكويت- عادل سامي

تقدم مجموعة محلات "مانجو طلعت" للعصائر والمرطبات بالكويت تشكيلة متنوعة من العصائر الطازجة لزبائنها، مثل المانجو والبرتقال والفراولة وغيرها من العصائر الطبيعية. كما تقدم تشكيلة من أطباق الفواكه والكيك والكوكتيلات المتنوعة والميلك شيك وغيرها .

تنتشر مجموعة محلات "مانجو طلعت" للعصائر والمرطبات في أماكن متفرقة من البلاد، ولديها 12 فرعا موزعة على عدد من الجمعيات التعاونية مثل فرع جمعية القادسية، وجمعية الزهراء والخالدية والنسيم والرميثية وفرع جمعية صباح السالم وجمعية حطين وجمعية العمرية وأم الهيمان وسعد العبد الله والفحيحيل وأخيرا فرع جمعية الروضة.

تعد شركة "مانجو طلعت" مصرية تأسست في مدينة الإسكندرية قبل أكثر من أربعة عقود، وتميزت بتقديم عصير مانغو طبيعي 100% لزبائنها في الكويت حيث عملت على فتح فروع لها بالدولة، وكان أول هذه الفروع فرع جمعية القادسية التعاونية ثم فروع أخرى .

تتنوع منتجات "مانجو طلعت" بين عصائر طازجة وكوكتيلات وتشكيلات متنوعة أخرى، وتتميز بتقديم عددا من الأطباق المميزة مثل كيك براوني وهو عبارة عن كيك شيكولاته حار مع آيس كريم فانيلا وسوس شيكولاته، بالإضافة  إلى طبق ميني فروت وهو تشكيلة من قطع الفواكه الطازجة، وطبق روعة وهو عبارة عن تشكيلة من الفواكه الطازجة مع كريمة نوتيلا وطبق كويتي وطبق ديوانية وطبق فواكه وطبق صمدي.

أما العصائر الطازجة فيقدم "مانجو طلعت" عصائر الرمان والشمام والتوت والرقي والمانجو وسلة العصير وهي عبارة عن تشكيلة من العصائر الطازجة للحفلات والمناسبات ومن بينها التفاح الأخضر والكيوي والفراولة والبرتقال والليمون بالنعناع، إضافة إلى الأفوكادو.

ويقدم "مانجو طلعت" كذلك الكوكتيلات، مثل الإمبراطور وهو عبارة عن مانجو + آيس كريم فانيليا، إلى جانب البلاكبيري وهو عبارة عن أفوكادو ومانجو وفراولة وآيس كريم. ويتميز المطعم كذلك بتقديم كوكتيل مانجو طبيعي وفراولة وموز حليب، إلى جانب كوكتيل  فرفشة وهو عبارة عن خوخ وبرتقال وفراولة، وكوكتيل "فور آند وان" والذي يتكون من مانجو وفراولة وكيوى وجوافة، إضافة إلى كوكتيل "عوار قلب" وهو عبارة عن مانجو وفراولة وآيس كريم، وكوكتيل "سلم" والمكون من الكيوي والأناناس.

كما يتميز "مانجو طلعت" بتقديم كوكتيل "ريد بول" وهو عبارة عن ريدبول وآيس كريم وفيتامين C مع نكهات فراولة أو توت أزرق وأحمر وميكس وتفاح وخوخ ورقى وكيوى وليمون، إلى جانب "ريدبول فيتامين سي" و"ريدبول سيفان آب 2"، و"ريدبول سيفن آب"، و"ريدبول مع توت أحمر" و"ريدبول فيتامين سي 3 وفيتامين سي مع توت أزرق وبابلز و"سلاش توت أزرق وفراولة" و"ريدبول مع توت أزرق".

كما يتميز المطعم بتقديم "سبيشل كوكتيل"، مثل "ميلك شيك" و"ميلك شيك كيت كات" و"ميلك شيك مارس و"ميلك شيك سنيكرز" و"ميلك شيك كيندر بوينو" و"ميلك شيك بونتي" و"ميلك شيك أوريو" و"أيس كريم لوتس" و"ميلك شيك شيكولاتة" و"ميلك شيك فانيليا" و"تويستر إم أند إمز" و"تويستر نوتيلا" و"أيس كريم لوتس" و"ميلك شيك لوتس" و"ميلك شيك لوتس" وأخيرا "باسكن روبنز".


الأكثر شيوعاً في المنتدى