"بافلوز رانش"مطعم يحمل الطابع الأميركي

الثلاثاء
20.09.2022
6 أفرع منتشرة في أنحاء الكويت
 

الكويت- عادل سامي

يعد مطعم "بافلوز رانش" من المطاعم التى تحمل طابع  الغرب الأمريكي الفريد. ويقدم تشكيلة متنوعة من أشهر الأكلات والمشويات والأطباق والسندويتشات الأمريكية.

ومن أشهر من يقدمه المطعم، بافلوز وينجز، جراند ديناميت روبيان، بافلوز تشيلسى فرايز، بافلوز وينجز دينار، سوبر تامبلويد، شورت ريبس فرايز، تي بون ستيك، سيرليون ستيك، بيف شورت ريبس .

صمم مطعم "بافلوز رانش" أطباقه على الطريقة الأمريكية الحديثة. وله حاليا ستة فروع  منتشرة بأنحاء الكويت. يقدم المطعم تشكيلة كبيرة جدا من الأطباق الأمريكية والسندويتشات. كما يقدم مجموعة من كوكتيل العصائر الطبيعية الطازجة مع المشروبات الغازية، بالإضافة لمجموعة من أشهى المقبلات والأطباق الجانبية والسلطات .

ومن ضمن ما يقدمه المطعم مجموعة من أطباق الستيك الشهية أشهرها ستيك نيويورك ستريب الذى يتكون من شريحة من اللحم المشوي تماماً مع الخضار المطهو على البخار بالإضافة إلى البطاطا المهروسة، بافلوز ريش الذى يتكون من قطع الريش المشوية تماماً التي تقدم مع الخردل والروز ماري والأرز والخضار السوتية، ستيك ريب آيز الذي يتكون من شريحة اللحم المشوية على الطريقة الأمريكية بشكل تام والتي تقدم مع البطاطا المهروسة والخضار المطهو على البخار مع الخبز بالثوم، سيزلينج ستيك آند مشروم وهو عبارة عن شريحة من لحم الخاصرة المشوية والتي تقدم مع الفلفل والبصل، بالإضافة إلى مكعبات البطاطس بالقدونس وتغطى شريحة اللحم بصوص المشروم السري المصنوع في مطعم بافلوز مع شرائح البصل الرفيعة المقلية، سانت لويس ريبس والذي يتكون من أضلاع اللحم التي تم نقعها بصوص شواء الجوز المدخن وتقدم مع البطاطا المقلية، بالإضافة إلى سلطة الكرنب مع قطعة خبز بالثوم.

ومن أشهر أطباق "بافلوز" أيضا، طبق تشيكن ماديرا الذى يتكون من صدور الدجاج المطهوة والتي تقدم مع البطاطا المهروسة وجبن الموزاريلا مع السبانخ والمشروم وصوص ماديرا، طبق بافلوز دجاج البارميسان وهو عبارة عن صدور الدجاج المطهوة تماماً مع صلصة مارينارا وجبن البارميزان الذائبة مع السباغيتي والمكرونة، طبق بافلوز وينجز دينر الذي يقدم مع حلقات البصل، بالإضافة إلى ذرة تكسكانا وخبز بالثوم، طبق بافلوز تشكن ستربس دينر وهو دجاج مقلى يقدم مع البطاطا المقلية، بالإضافة إلى سلطة الكرنب وخبز الثوم وصوص العسل بالخردل، طبق كنترى فرايد ستيك وهو عبارة عن شريحة لحم الستيك المفروم والمقلية مع الفلفل الاخضر والبطاطا المهروسة والفاصوليا الخضراء بالإضافة إلى قطعة من خبز الثوم، طبق كنترى فرايد تشكن الذى يتكون من الدجاج المقلى مع البطاطا المهروسة والبصل الاخضر، بالإضافة إلى حلقات البصل والخبز بالثوم، تشكن آند مشروم وهو طبق من شرائح الدجاج المشوية مع الفلفل والبصل ومكعبات البطاطا بالقدونس بصوص الفطر وشرائح البصل الرفيعة المقلية، طبق بافلوز بيلتمور تشكن برست وهو عبارة عن صدور الدجاج المشوية مع الفطر والجبنة التشيدر، بالإضافة إلى شرائح اللحم المقدد والبطاطا المهروسة مع الخضار والخبز بالثوم، طبق بافلوز رانش ستايل تشكن وهو طبق من صدور الدجاج المشوية المغطاة بالتشيدر مع مكعبات الطماطم والبصل الأخضر وصوص الرانش المميزة مع البطاطا المقلية بالإضافة إلى حلقات البصل.

أما عن الأطباق الخاصة فأشهرها أرز الدجاج والروبيان، ساوث ويست اكسبريس، بافلو دجاج التاكو، بافلوز لحم التاكو، وانيتا فاهيتا، لاريدو بوريتو، أما معكرونة بافلوز فأشهرها باستا الدجاج بالروبيان، الفريدو تشكن باستا، سباغيتي بولونيز، بيني روبيان.

كما يقدم المطعم تشكيلة من الأطباق البحرية أشهرها عشاء الروبيان بالبقسماط، المأكولات البحرية كومبو، فيليه السالمون المشوي، صيد اليوم.

أما عن السندويتشات واللفائف، فيقدم مطعم "بافلوز رانش" ساندويتش أضلاع اللحم، ساندويتش الستيك، كلوب ساندويتش، ساندويتش صدور الدجاج المشوية، آوت لو ساندويتش، ساندويتش تشيكن ستريبس اراب، ساندويتش سيزار راب، اوت لو برجر، سمك فيليه، ايطاليان برجر، برجر اضلاع اللحم، بافلوز بيكون تشيز برجر، انفرينو برجر، باربكيو برجر، تشيز برجر.

أما عن المقبلات فيقدم مطعم "بافلوز" تشكيلة كبيرة من أشهي المقبلات والسلطات أشهرها جراند ديناميت روبيان، كاساديلا جراند، سوبر تامبلويد، باتشوز بلس، هلابينو بويوز، سلطة الكينوا، البطاطا المقلية بجبن البارميزان، سلطة لون لانجر، سلطة ميكس جرين بالدجاج المشوي، سلطة تاكو شيل مع الدجاج المشوي.

كما يقدم المطعم المشروبات الرائعة ومنها كوكتيلات العصائر الفريش والمشروبات الغازية مثل كوكتيل ميامي فايس، جوافا بل، بينا كولادا، مارجريتا، كاربيان سانسيت، كلاسيك موهيتو، وايلد برى بربيز.


الأكثر شيوعاً في المنتدى