إطلاق حملة ديليفرو "حياة متكاملة"

الأربعاء
21.09.2022
"ديليفرو" توزع الصناديق الغذائية على الأسر المتعففة والعمال
 

الكويت- عادل سامي

مع مرور شهر على الإطلاق الناجح لحملة ديليفرو "حياة متكاملة"، بدأت الشركة بتعبئة وتوزيع الصناديق الغذائية على الأسر المتعففة.

وانطلاقًا من إيمانها الراسخ بأهمية المساهمة والعطاء ودعم المجتمع، أطلقت ديليفرو حملتها «Full Life» في الكويت الشهر الماضي بالتعاون مع جمعية العمل الاجتماعي (SWS) وFood Box.  ولكونها واحدة من الركائز الأساسية للاستراتيجية البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) الخاصة بالشركة، فقد تم إطلاق الحملة في البداية بالمملكة المتحدة عام 2021 لمعالجة نقص الأمن الغذائي في جميع أنحاء العالم ودعم المجتمعات المحلية عبر الأسواق التي تعمل فيها "ديليفرو".

وانضم أكثر من 15 من أعضاء فريق "ديليفرو" إلى فريق جمعية العمل الاجتماعي (SWS) لتعبئة وتوزيع صناديق الإغاثة الغذائية من Food Box خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية.

ويتكون كل صندوق من مكونات غذائية أساسية تحتاج إليها الأسر، بما فيها الأرز والقمح والسكر والزيت والأطعمة المعلّبة والمعكرونة والعدس وغيرها من المواد الغذائية.

وقالت المديرة العامة لـ"ديليفرو الكويت" سهام الحسيني: "بعد إطلاق مبادرة (حياة متكاملة)، أنا فخورة جدًا بالتقدم الذي أحرزناه، ونتطلع إلى نتائج هذا التعاون المثمر الذي تم بين عملائنا وشركائنا في الحملة وموظفينا، لما له من أثر على الأسر المحتاجة. ومن خلال تضافر الجهود، تمكّنا من توزيع الصناديق الغذائية، والمساهمة في توفير الأمن الغذائي للأسر المتعففة. ونأمل أن يستمر العملاء في التبرع بالصناديق الغذائية من خلال تطبيق ديليفرو، كما نتطلع إلى استمرار نجاح هذه الحملة وزخمها في المستقبل".

جدير بالذكر أن الحملة تتيح للعملاء المساهمة في شراء الصناديق الغذائية من Food Box  الموجود على تطبيق ديليفرو، وذلك بين 3 أغسطس و31 أكتوبر، ليتم بعد ذلك إيصالها لجمعية العمل الاجتماعي، التي تقوم بدورها بتوزيعها على المحتاجين.


الأكثر شيوعاً في المنتدى