"لاسالاد" متخصص بالطعام الصحي للرياضيين

السبت
24.09.2022
مطعم ومركز استشارات صحية لمساعدة العملاء على إنقاص الوزن
 

الكويت- عادل سامي

يتميز مركز "لاسالاد" في الكويت بتقديم الوجبات الصحية بخيارات واسعة، من ألذ وأشهى أصناف الأكل الصحي.

فالمركز يعد أحد المطاعم المتخصصة بتقديم الطعام الصحي للرياضيين المهتمين بنظام كمال الأجسام الفتنس وتنزيل الوزن، حيث يمتاز المطعم بطعامه ذو النكهات اللذيذة والمتوازنة لإرضاء كافة الأذواق، ناهيك عن التنوع الذي يضمن استمرار الشخص في تنزيل الوزن دون ملل، الأمر الذي ساعد في تشكيل قاعدة قوية من العملاء التي تدعمه بفضل جودته ومستواه الرفيع .

يمتلك مركز "لاسالاد" ثلاثة فروع، واحد في الكويت بالإضافة إلى فرع في لبنان وآخر في قطر. حيث يوجد فرع دولة الكويت في مجمع الأفينيوز. ويفتح المطعم أبوابه من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 12  منتصف الليل. ويحتوي على مركز استشارات صحية ومختص في مجال التغذية الصحية لمساعدة العملاء على وضع جداول طعام فعالة لإنقاص الوزن. يقدم مطعم ومركز "لاسالاد" مجموعة واسعة من أصناف الأكل الصحي المتنوع، حيث يوفر المطعم خيارات متعددة من الأطباق الجانبية مثل الميني بيتزا، ومعجنات الزيت والزعتر، والخضار المشوية، والخضار المسلوقة، وبطاطا الودجز، والأومليت، والحلوم المشوي مع الأفوكادو، والباذنجان المشوي مع الأجبان والجوز، والباذنجان المشوي، واللبنة، والفول، والأفوكادو والروبيان، وكريب السبانخ.

كما يقدم المطعم يوميًا نوع شوربة مختلف مثل شوربة العدس، وشوربة الفطر، وشوربة الذرة وغيرها.

كما يوفر المطعم والمركز، العديد من الأطباق الرئيسية مثل الشيش طاووق، وستيك اللحم، وستيك الدجاج، وفيليه السمك، وداوود باشا مع الأرز، والباستا بالصوص الأحمر، وشرائح اللحم مع الفطر، والباستا مع صلصة البيستو، والنودلز، والبرجر بأنواعه، والجمبري، ومجبوس الدجاج، ومجبوس اللحم، والسوشي، والباستا الوردية، والسالمون.

بالإضافة إلى كل ذلك يوفر "لاسالاد"، مجموعة واسعة من أصناف الحلويات الشهية مثل كعكة الجزر، والتشيز كيك، واللافا كيك، وتشيز الكريم كراميل، وتشيز كيك الأوريو، إلى جانب توفيره باقة متميزة من السلطات مثل سلطة البقوليات، وسلطة الأفوكادو، والكولسلو، وسلطة الباستا مع الخضار المشوية وصلصة البيستو، وسلطة الشمندر، والتبولة، وسلطة الرمان، والسلطة اليونانية، وسلطة التونا، وسلطة الجرجير، والسلطة المكسيكية، وسلطة الكينوا، سلطة الجرجير والرمان والبروكلي، وتبولة الكينوا، وسلطة الفاصولياء، إلى جانب العصائر والكوكتيلات الطازجة مثل الجريب فروت، والليمون والنعناع، والبرتقال، والفراولة، والموز وغير ذلك الكثير.


الأكثر شيوعاً في المنتدى