"شاورما إكسبريس" لأشهى سندويشات الشاورما

الإثنين
26.09.2022
تقدم الشاورما بطريقة عصرية ومبتكرة
 

الكويت- عادل سامي

يقدم مطعم "شاورما اكسبريس" في الكويت، مجموعة مميزة من أشهى سندويشات الشاورما وألذ الأصناف والمقبلات التي تحظى بإعجاب الجميع وذلك لمذاقها الطيب اللذيذ وتقديمها بطريقة عصرية ومبتكرة.

ومن أبرز تلك المأكولات التي يقدمها المطعم، شاورما اللحم وشاورما الدجاج والتي تقدم بطريقة مبتكرة على شكل سندويشات همبرجر مع شرائح الطماطم والخضروات اللذيذة والصلصات الشهية، كما يقدم أصابع البطاطا المقلية وسندويشات الشاورما بخبز التورتيلا اللذيذ وشاورما البايت والتي تلائم جميع المناسبات.

كما يقدم "شاورما اكسبريس" سندويشات الشيش طاووق والدجاج الكرانشي الكرسبي اللذيذ، ولمحبي الوجبات الخفيفة، يقدم المطعم سندويشات جبنة الحلوم مع الخضروات والقهوة لوجبة إفطار مثالية.

كما يقدم مطعم "شاورما اكسبريس" نوع مميز من المأكولات ضمن قائمة طعام شاملة وغنية بأشهى الأكلات والمقبلات والسلطات. ويوفر المطعم خدمة التوصيل للحصول على وجبتك أينما كنت في أي مكان داخل الكويت.

وتشمل قائمة الطعام في مطعم "شاورما اكسبريس" عددا كبيرا من المأكولات الشهية والتي تعتمد في الأساس على الشاورما، حيث يقدم أشهى شاورما لحم أو شاورما دجاج بطريقة مبتكرة، ومنها ساندويشات همبرجر بحشوة شاورما اللحم أو الدجاج مع شرائح الطماطم والخضروات اللذيذة، كما يوجد عدد من السندويشات الشهية ومنها شاورما اللحم وشاورما الدجاج مع خبز التورتيلا اللذيذ، وهناك أيضا سندويش شيش طاووق مع الخضروات المشوية، وسندويشات شرائح فيليه الدجاج المقلي بطريقة تجعله مقرمشا للغاية، وهو ما يسمى سندويش تشيكن كرانشي. كما أن المطعم يتميز بتقديم سندويشات بايت بحشوة شاورما الدجاج أو اللحم والتي تتناسب مع كافة المناسبات، وهناك أيضا سندويشات الجبنة الحلوم مع الخضروات الطازجة والتي تتمتع بعدد كبير من القيم الغذائية والفيتامينات بجانب كأس القهوة الصباحية لألذ إفطار صباحي خفيف وشهي.

وجميع هذه السندويشات والمأكولات تقدم بجانب عدد من المقبلات أو المشهيات ومنها أصابع البطاطا المقلية وجبنة الحلوم المقلية، وذلك مع عدد من النكهات المختلفة والصلصات المبتكرة ومن أهمها مكسيكيان صوص وسويت تشيلي صوص والصوص الإيطالي وغير ذلك. يتميز المطعم بتقديم أشهى السلطات ومنها سلطة الحمص وسلطة فتوش وتبولة والسلطة اليونانية وغيرها.

أما الحلو فيقدم مطعم "شاورما اكسبريس"، حلوى مبتكرة مكونة من رقائق محشوة بقطع الموز الرقيقة مع الشوكولا اللذيذة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى