"توتا سوشي" أصل السوشي الياباني

الثلاثاء
27.09.2022
يقدم نكهات وأذواق مميزة لمحبي الأكل الياباني
 

الكويت- عادل سامي

يعتبر مطعم "توتا سوشي"، أحد المطاعم المختصة بالمأكولات اليابانية والآسيوية بالكويت وخصوصا السوشي الياباني وذلك بنكهات وأذواق مميزة لمحبي الأكل الياباني والأسيوي وطريقة تقديم جذابة .

للمطعم عدة أفرع في عدد من المناطق أشهرها الفرع الموجود في شارع يوسف القناعى بمنطقة السالمية، ويعمل المطعم من الساعة 12 ظهرا  وحتى الساعة 11 مساءا.

يتميز مطعم "توتا سوشي"، بأطباق صينية، يابانية وأسيوية متنوعة، حيث تتوفر قائمة الطعام به على شوربات  مقبلات، التيبينياكي، السوشي، سلطات، وغيرها من الأطباق الغنية غذائيا وبأسعار معقولة .كما يوفر المطعم خدمة توصيل الطلبيات إلى مختلف مناطق الكويت.

وتضم قائمة الطعام في "توتا سوشي"، عددا من الأكلات المميزة ومنها المقبلات، وهي ايديامي مع الصلصة الحارة ، ديناميت، سمر ماكي، كابرمي، ادمامي بالملح، ادمامي بالصلصة، وروبيان كريمي، إضافة إلى السوشي مثل، أكامي سوشي حار، توتا ناتاكي سوشي، توبيكو سوشي، سالمون سوشي حار، سارفيس توتا سباشل سوشي، هماشي سوشي، شيك ايوري سوشي. أما السلطات التي تقدم في المطعم فتتنوع بين سالمون أفوكادو سالد، خلود سالد، توتا كرسبي سالد، ادمامي سالاد، نونا تكاتي سالاد، وسلطة المأكولات البحرية .

ويقدم المطعم أيضا شوربة ميزو بالسلطعون، شوربة ثمار البحر، وشوربة نوم يوم.

ويتميز مطعم "توتا سوشي"، بتقديم التمبورا الخاصة مثل تمبورا فايلو الروبيان الخاصة، تمبورا الروبيان، مكس توتا.


الأكثر شيوعاً في المنتدى