"ليالي الحلمية" للباحثين عن الخصوصية

الأربعاء
28.09.2022
موقعه الإستراتيجي بشارع الخليج العربي أكسبه شعبية كبيرة
 

الكويت- عادل سامي

يُقدم مطعم ومقهى "ليالي الحلمية" في الكويت مختلف أنواع الوجبات الشرقية التقليدية والأصيلة. ويشتهر المطعم بتقديمه للمشويات بأنواعها مثل الكباب والدجاج المشوي والستيك وجوانح الدجاج، بالإضافة إلى المقبلات بأنواعها والسلطات الموسمية التي تعد حسب الطلب، وكذلك يقدم تشكيلة واسعة من العرايس المميزة.

يوفر "ليالي الحلمية" خصوصية تامة لزبائنه، لذلك تم تقسيم المقهى إلى قسمين، الأول للعائلات، والقسم الثاني مخصص للشباب.

تم افتتاح المطعم في عام 1991، وقد ساعده على اكتساب هذه الشعبية الكبيرة موقعه الإستراتيجي الكائن على شارع الخليج العربي في الكويت في منطقة الشعب، وجودة ورقي الخدمات التي يُقدمها.

ويتميز مطعم ومقهى "ليالي الحلمية" بتقديم أفضل أنواع العرايس مع جبن الحلوم، وكبة مقلية والبطاطا الحارة والحمص ومتبل الباذنجان المشوي مع صوص الطحينة، وزيت الزيتون والثوم وعصير الليمون.

ويقدم المطعم كذلك بابا غنوج، والباذنجان المشوي مع زيت الزينون، والثوم وعصير الليمون وعرايس زعتر مشوية، إضافة إلى حمص باللحمة المفرومة والصنوبر، وآيس كريم بنكهات متنوعة مع قطع الفواكه الطازجة، وساندويتش ستيك لحم مع الجبن، وفطاير ميني لذيذة، وكلوب ساندويش مع بطاطا مقلية، وكريم  كراميل، إلى جانب مختلف أنواع العصائر الطازجة.

ويتميز المطعم بتقديم وجبة كلوب ساندويش، وكباب مشوي مع الحمص، وسلطة ماركو بولو، وتيركي مع بطاطا وسلطة الكول سلو، وساندويش ستيك مع جبنة وسلطة كول سلو اللذيذة، وجوانح الدجاج المشوية بتتبيلة خاصة، وكرات الفلافل المقددة والبطاطا الحارة، وكبة مشوية ولحم الضان المشوي ولحم البقر المشوي.

يعمل مطعم ومقهى "ليالي الحلمية" الموجود في قطعة 8 بمنطقة الشعب، على شارع الخليج العربي يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الواحدة صباحا.


الأكثر شيوعاً في المنتدى