مطعم "امبيريج" للمأكولات الكويتية

الثلاثاء
04.10.2022
متخصص في المأكولات الكويتية وله 4 فروع
 

الكويت- عادل سامي

يتميز مطعم "امبيريج" للمأكولات الكويتية، بتقديم مجموعة فاخرة ومتنوعة من أشهى أصناف المأكولات الكويتية والشرقية، في أجواء يطغى عليها الطابع الكويتي الأصيل.

ويقدم المطعم مأكولاته الشهية التي تزخر بالتوابل ذات الروائح والنكهات الأخاذة، ومنها المجبوس بأنواعه والمطبق أيضا بأنواعه والمرقوق وغيرها من الأكلات الشعبية الكويتية، إضافة إلى ذلك يقدم المطعم أطباقا أخرى من المطبخ الهندي مثل البرياني بأنواعه والماسالا وغيرها.

يمتلك مطعم "امبيريج" عددا من الفروع في مناطق العارضية وأبو الحصانية وبنيد القار، إلى جانب فرع أسواق القرين، ويفتتح المطعم أبوابه للزبائن يوميًا من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 12 مساءً، كما أنه يتيح فرصة تناول الطعام داخل المطعم  أو خارجه في جلسات معدة في الهواء الطلق.

كما يوفر المطعم خدمة التوصيل إلى المنازل، للاستمتاع بألذ الوجبات الكويتية والشرقية.

ومن أبرز الأصناف التي يقدمها مطعم إمبيريج، تشكيلة رائعة ومتنوعة من أصناف الطعام الكويتي والشرقي والهندي، حيث تشمل قائمة الطعام مجموعة من الوجبات  مثل برياني ربيان، برياني لحم، برياني دجاج، ربيان ماسالا، دجاج ماسالا، كاري ربيان، كاري دجاج.

كما يعتز مطعم إمبيريج بتقديم مجموعة من الأكلات الكويتية التراثية والعربية مثل مجبوس دجاج، مجبوس لحم، مسخن دجاج، مشوي جدر لحم، مرقوق لحم، مشوي جدر دجاج، بيض وبلاليط ، إلى جانب توافر قسم خاص للمأكوت البحرية الكويتية في المطعم والذي يتضمن العديد من الوجبات مثل مطبق زبيدي، مطبق هامور، أموش ربيان، مربين، وأنواع متعددة من المرق مثل مرق بامية لحم، مرق سمك هامور.

ويتميز المطعم بتقديم باقة من السلطات مثل السلطة الخضراء، سلطة الجرجير وغيرها، كما يوفر تشكيلة من المقبلات مثل ربيان داناميت، ربيان تورنيدو، دجاج تورنيدو، لبن، شطة، دقوس، معابيج والتي تتنوع لتضم خمسة أنواع وهي معبوج كلاسيك أحمر، معبوج كلاسيك أخضر، معبوج فطر، معبوج هالابينو، معبوج ثوم.

كما يقدم مطعم إمبيريج الحلويات المميزة مثل الكنافة وقرص العقيلي وغيرها، إلى جانب تشكيلة متنوعة من المشروبات الباردة والساخنة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى