آيس كريم "البرنس" يتوسع في الكويت
آيس كريم "البرنس" يدرس منح الفرنشايز للدول الخليجية
الكويت- متابعات
كشف محمد المسحان، وهو صاحب فكرة آيس كريم «البرنس» انه يدرس منح الفرنشايز خارج السعودية حيث سيبدأ من الكويت ومنها لدول أخرى .
وأوضح المسحان في لقاء صحفي مع صحيفة الوطن السعودية انه بدأ العمل بسيارة جائلة بعد أن تقاعد مبكراً، باحثا عن مشروع يدر عليه دخلاً إضافيا، إلا أنه توسع وأصبح يمنح للراغبين «فرنشايز» من خلال الدخول معه ضمن مشروعه الطموح.
وقال: «فكرة مشروع عربة الآيس كريم بدأت في عام 2018، بعد التقاعد المبكر من العمل، وكان هدفها في البداية افتتاح مشروع صغير وبسيط، لكنه بفضل من الله امتد وتوسع حتى امتد إلى مشروع ضخم، يغطي أغلب مناطق المملكة، وصار متوسط دخل العربة الواحدة في اليوم 2000 ريال».
آخر الأخبار
عرض الكل
ديليفرو ومجموعة الشايع تتعاونان في الامارات والكويت
ديليفرو ومجموعة الشايع تتعاونان لتوفير أبرز العلامات العالمية للزبائن في الإمارات والكويت
«بارنز» تفتتح أول فروعها في الكويت
خطوة جديدة تعزز حضور العلامات التجارية السعودية في أسواق الخليج
"راي باي كلاود 7" وجهة عصرية وشاطئية جديدة
• الفندق العصري يقع في منطقة المنقف ويجمع بين العافية وتجارب الطعام الراقية وأنشطة أسلوب الحياة للمقيمين والزوار
برنامج مكافآت أورا يحصد جائزة أفضل شراكة استراتيجية
برنامج مكافآت أورا يحصد جائزة أفضل شراكة استراتيجية عن فئة برامج الولاء العالمية ضمن حفل توزيع جوائز الولاء العالمية لعام 2026
