"شاه دربار" تخصص بالمطبخ الهندي والآسيوي

الثلاثاء
11.10.2022
يتميز بتقديم أشهى وجبات البرياني
 

الكويت- عادل سامي

يقدم مطعم "شاه دربار" وهو مطعم هندي في الكويت، مختلف الأكلات الهندية الشهيرة والمحبوبة عالميا، ولكنه لا يكتفي بالمطبخ الهندي فقط، لكنه يقدم العديد من الأطباق الشهية من مختلف المطابخ العالمية مثل المطبخ العربي والمطبخ الصيني والمطبخ الايطالي بالإضافة إلى المطبخ الأسيوي.

ومن أشهر الأطباق التي يقدمها الدجاج المشوي على الفحم، أطباق وطواجن الأرز البرياني بالدجاج والجمبري أو الروبيان والتندوري والسيزلر.

للمطعم فرعين احدهما في منطقة المهبولة، والآخر في منطقة الجهراء. ويقدم المطعم العديد من الأطباق من مختلف المطابخ العالمية ويأتي في مقدمتهم المطبخ الهندي والأسيوي.

وتحتوي قائمة المطعم على العديد من الأطباق الأساسية والوجبات الكاملة والمقبلات والحلويات والمشروبات والسلطات بالإضافة إلى وجبات مخصصة للأطفال.

ومن أبرز الوجبات التي يقدمها مطعم "شاه دربار"، مجموعة رائعة من أشهي أطباق المطبخ الهندي لذيذة الطعم فيأتي في مقدمتها أطباق الأرز البرياني اللذيذة والتي تأتي مع الدجاج أو الروبيان واللحم والأسماك والخضار، كما يقدم من المطبخ الهندي أيضاً الأرز بالزعفران، كذلك يقدم من المطبخ الهندي أشهي أطباق التندوري، ومنها طبق تندوري الروبيان والتندوري المشكل، تندوري تكا دجاج الجبن، وتكا دجاج نوابي ودجاج تكا ملاي.

أما عن المطبخ الصيني فيقدم المطعم مجموعة رائعة من أشهى الأكلات الصينية في الكويت، في مقدمتها أطباق الروبيان الشهية كطبق الروبيان الحلو والحامض، روبيان الكاجو، الروبيان بصلصة الثوم اللذيذة، كما يقدم "شاه دربار"، من المطبخ الصيني أطباق الدجاج المتنوعة مثل طبق الدجاج بصلصة الليمون والدجاج الحامض والدجاج الحلو بالإضافة إلى طبق الدجاج بصلصة الثوم ودجاج المنشوريان والشيلي، بالإضافة إلى أطباق مختلفة ومتنوعة من أطباق النودلز، ومن بينها النودلز مع الروبيان والنودلز مع الدجاج والنودلز مع اللحمة والأسماك والنودلز المشكل.

أما  عن المشويات فالمطعم يقدم تشكيلة رائعة من أشهى المشويات العربية وغيرها فهناك الدجاج المشوي واللحم المشوي والكفتة المشوية بالإضافة إلى الستيك اللذيذ والشيش طاووق.

المطعم لم ينس فئة الأطفال، حيث يقدم لهم وجبات مخصصة مثل برجر اللحم وبرجر الدجاج والدجاج الكريسبي مع الأرز الشهي.

كما أن لدى المطعم العديد من أطباق المقبلات اللذيذة، ومن بينها لفائف سبرنغ الدجاج، اجنحة الدجاج، اصابع الجبن، روبيان السمسم والعسل، البطاطس الشيبس والبطاطس المقلية وسلطة الحمص، كما أن المطعم يتميز بوجود مجموعة لذيذة من أطباق التحلية فهناك كيك الشيكولاته والتشيز كيك او كيك الجبن، إضافة إلى سلطة الفواكه والرسملاي، إلى جانب العديد من المشروبات الباردة والعصاير الطازجة مثل عصير المانجو، البرتقال، الفراولة، وكذلك الميلك شيك شيكولاته والفانيلا.


الأكثر شيوعاً في المنتدى