برنامج المكافآت الجديد الخاص بالشايع

الثلاثاء
18.10.2022
"أورا" تحتفل بانضمام 1.2 مليون عضو في المنطقة
 

الكويت- عادل سامي

أعلنت مجموعة الشايع، إحدى الشركات الرائدة عالميا في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية، عن تسجيل برنامج المكافآت الجديد الخاص بها "أورا"، أكثر من 1.2 مليون عضو في جميع أنحاء المنطقة، وذلك منذ إطلاقه مطلع شهر أغسطس الماضي وحتى الآن.

واحتفلت مجموعة الشايع بهذه المناسبة مع عدد من الإعلاميين من خلال حفل أقيم في مجمع الأفنيوز، في الكويت.

وأكدت المجموعة في بيان صحافي أنه تم إطلاق البرنامج مؤخرا في الإمارات العربية المتحدة، بعد إطلاقه الناجح في كل من قطر والكويت في وقت سابق هذا العام.

وأوضحت أن البرنامج الجديد المبتكر يتيح للزبائن استبدال النقاط والاستمتاع بمزايا حصرية لدى مجموعة واسعة وفريدة من أكثر من 70 علامة تجارية واكتساب النقاط عند التسوق لدى أي من المحلات، المطاعم أو أونلاين.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي للمجموعة جون هادن: "أورا هو طريقتنا للتواصل مع زبائننا ليشعروا بمدى تميزهم بالنسبة لنا ولنشكرهم على تسوقهم وولائهم لعلاماتنا التجارية. خلال الشهرين الماضيين، انضم إلى أورا أكثر من 600 ألف عضو في الكويت وحدها، المقر الرئيسي لمجموعة الشايع، ونحن فخورون للغاية بالاحتفال بـ 1.2 مليون عضو في جميع أنحاء المنطقة في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة".

ويمكن لأعضاء "أورا" كسب النقاط واستبدالها لاحقا لدفع قيمة مشترياتهم لدى ماركات الشايع المفضلة لديهم، أو للحصول على تجربة تسوق شخصية حصرية، أو لتناول وجباتهم المفضلة لدى مطاعم الشايع، أو للحصول على منتجات تتماشى مع أسلوب حياتهم، بالإضافة للتعرف على أخبار العروض الترويجية والتنزيلات بشكل مسبق لدى مجموعة لا مثيل لها من الماركات العالمية مثل اتش آند ام، أمريكان إيجل، مذركير، فيكتوريا سيكريت، ذي تشيزكيك فاكتوري، بي. إف. تشانغز، باث&بودي وركس، بووتس، ماك، بوتري بارن ووست إلم. كما يستطيع أعضاء "أورا" أيضا كسب النقاط عند التسوق عبر مواقع التجارة الإلكترونية للعلامات التجارية المشاركة.

وكانت مجموعة الشايع، أطلقت مؤخرا برنامج مكافآت "أورا" المخصص للزبائن في موطنها في الكويت، ويتيح البرنامج الجديد المبتكر للزبائن استبدال النقاط والاستمتاع بمزايا حصرية لدى مجموعة واسعة وفريدة من أكثر من 70 علامة تجارية واكتساب النقاط عند التسوق لدى المحلات أو أونلاين.

وعبر الرئيس التنفيذي لمجموعة الشايع جون هادن عن سعادته بهذا الإطلاق قائلا: «نحن متحمسون جدا لإطلاق برنامج مكافآت عالمي المستوى لزبائننا في موطننا في الكويت.

«أورا» هو طريقتنا للتواصل مع زبائننا ليشعروا بمدى تميزهم بالنسبة لنا ولنشكرهم على تسوقهم وولائهم لعلاماتنا التجارية». برنامج أورا متاح في الكويت ما فوق 18 عاما.

وهو سهل الاستخدام ويمكن للأعضاء تحميل تطبيق Aura MENA على هواتفهم للاطلاع على المزايا واكتشاف المكافآت الخاصة بهم. عبر تحميل التطبيق من App Store أوGoogle Play، أو التسجيل في البرنامج من أي من المحلات المشاركة.

عند التسوق بقيمة 1 دينار لدى محلات الشايع، سيحصل العضو على 10 نقاط (باستثناء ستاربكس). "أورا هالو": درجة عضوية يحصل عليها كل زبون لديه رصيد من 1 - 5999 نقطة، و«أورا ستار»: عضوية مخصصة لمن لديهم رصيد من 6000 - 23999 نقطة، و«أورا VIP»: أعلى درجة عضوية في أورا مخصصة لمن لديهم رصيد 24000 نقطة أو أكثر.


الأكثر شيوعاً في المنتدى