"كوستا كوفي" تدعم الحفاظ على البيئة

الأربعاء
19.10.2022
"كوستا كوفي" تتعاون مع The One Dive لرفع المخلفات البيئة
 

الكويت- عادل سامي

استمراراً لحملاتها المتنوعة المتعلقة بالبيئة، نظمت "كوستا كوفي" الكويت، إحدى شركات صناعات الغانم (مجموعة قتيبة الغانم)، حملة لرفع المخلفات والأنقاض من مياه جزيرة قاروه، بالتعاون مع فريق The One Dive، حيث تمكَّن الفريق من انتشال أكوام من النفايات والأنقاض المرمية والمخلفات الضارة بالبيئة البحرية.

وانطلقت رحلة الفريق من شاطئ الخيران، واتجه المتطوعون مع عدد من موظفي "كوستا كوفي" إلى جزيرة قاروه، وتمكنوا من انتشال شباك صيد مهملة ومخلفات بلاستيكية وبقايا قوارب تالفة، وغيرها من النفايات.

وتتبع "كوستا كوفي" نهجاً واضحاً في الحفاظ على البيئة، حيث تنظم حملة شهرية لتنظيف الشواطئ مع موظفيها، في أجواء مفعمة بالتكاتف والتعاون.

والتزاماً منها بتشجيع الحفاظ على البيئة، تقدم الشركة خصماً بقيمة 15 في المئة على أي طلب قهوة عندما يحضر العملاء أكوابهم الخاصة القابلة لإعادة الاستخدام، إضافة إلى مشاركتها في عدة مبادرات بيئية عالمية لرفع نسبة الوعي عند أفراد المجتمع بأهمية الحفاظ على البيئة، مثل يوم الأرض وساعة الأرض.

وتُعد الحملات البيئية الأكبر محوراً رئيساً في قائمة المسؤوليات الاجتماعية لكوستا كوفي، مثل حملة «Ground for Ground»، الهادفة إلى تحويل بقايا القهوة المطحونة إلى أسمدة ومواد مغذية للتربة الزراعية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى