"ستاربكس" تحتفل بعودة الخريف

الخميس
20.10.2022
"بمبكن سبابيس لاتيه" يعود إلى الكويت بتشكيلة جديدة من النكهات الرائعة
 

الكويت- عادل سامي

أطلقت متاجر "ستاربكس" التابعة لمجموعة الشايع، تشكيلة مشروبات بمبكن سبايس لاتيه الجديدة، إلى جانب مجموعة من البضائع المصممة خصيصًا لمرافقة المشروب الخريفي المحبوب.

وأكدت المجموعة في بيان صحافي أن هذه البضائع متوفرة الآن في متاجر "ستاربكس" ليستمتع عشاق "بمبكن سبايس لاتيه" بشربه من الأكواب والحاويات القابلة لإعادة الاستخدام، والتي ستضفي لمسة خريفية جميلة على طقوس قهوتهم اليومية.

ومشروب "بمبكن سبايس لاتيه" المتوافر الآن في متاجر "ستاربكس"، محضر بعناية فائقة تجمع بين الإسبريسو والحليب المبخّر، وبين مزيج فريد من اليقطين والقرفة وجوزة الطيب والقرنفل. وتكلل هذا المشروب الخريفي بالكريما المخفوقة المرشوشة بخلطة توابل فطيرة اليقطين. كما يمكن تناول "بمبكن سبايس لاتيه" ساخنًا أو باردًا إلى جانب تشكيلات جديدة تمت إضافتها هذه الموسم.

وفي سياق التزامها الدائم بمفاجأة زبائنها بكل ما هو مدهش ولذيذ، أعدت "ستاربكس" باقة جديدة من المشروبات والأطعمة والبضائع لعشاق بمبكن سبايس لاتيه هذا العام. وقد طورت ستاربكس وصفة مشروبها الموسمي الشهير الذي يترقبه الكثيرون كل عام، لتقديمه بنكهات جديدة سترضي بلا شك أذواق جميع المولعين بهذا المشروب الخريفي الشهي.

ومن جانبه، قال رئيس شركة ستاربكس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى مجموعة الشايع، آندي هولمز: "تقديمنا لبمبكن سبايس لاتيه هو تقليد موسمي مرادف لفصل الخريف منذ حوالي عشرين عامًا. ونحن في غاية الحماس لإطلاق أحدث مجموعة تشكيلاته الجديدة، والتي سترضي بلا شك أذواق جميع عشاق بمبكن سبايس لاتيه".

وفي انتظار حلول الأجواء الباردة في الكويت، لا بد للرغبين بمشروب بارد من تجربة بمبكن سبايس لاتيه المثلج.

كما يتوفر بمبكن سبايس لاتيه الآن بخلطتي فرابتشينو® – بمبكن سبايس كوفي فرابتشينو®، وبمبكن سبايس كريم فرابتشينو®.

يُحضر بمبكن سبايس كوفي فرابتشينو® من اليقطين والتوابل الخريفية المخلوطة مع القهوة والحليب والثلج، والمغطاة بطبقة سخية من الكريما المخفوقة وتوابل فطيرة اليقطين.

فيما يعد بمبكن سبايس كريم فرابتشينو® من خلطة اليقطين والتوابل الخريفية المعتادة إضافة إلى الحليب والثلج، مع طبقة سميكة من الكريما المخفوقة المزينة كذلك بتوابل فطيرة اليقطين.

أما بالنسبة لمحبي القهوة المعدّة بالبرودة، فلا يجب أن يفوتهم تذوق بمبكن سبايس كريم كولد بروو المحلّاة بعصارة الفانيليا، والمغطاة برغوة كريما اليقطين الباردة مع رشة من توابل فطيرة اليقطين التي لا غنى عنها.

 

شركة عريقة

جدير بالذكر أن مجموعة الشايع، هي شركة عائلية، تأسست في الكويت عام 1890 ولديها سجل ثابت من النمو والابتكارات. أثبتت "الشايع" نفسها كشركة رائدة في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية، لتقدم لزبائنها خيارات غير محدودة من العلامات الأكثر شعبية.

تدير المجموعة عدداً كبيراً من العلامات التجارية وفق أعلى مستويات الخدمة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وأوروبا، مع آلاف المحلات والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من مواقع التجارة الالكترونية الآخذة في النمو.

دأبت مجموعة الشايع منذ افتتاح أول محل لها على توسيع وتنويع أطر نشاطها التجاري لتقدم لزبائنها خيارات لا مثيل لها من العلامات التجارية العالمية في مختلف القطاعات التي تضم الأزياء والأحذية، والصحة والجمال، والأغذية والمطاعم، والبصريات، والصيدلة، والأثاث والمفروشات المنزلية، والتسلية والترفيه العائلي.

يتمتع العاملون في المجموعة بدرجة عالية من المهارة والتفاني ويجمعهم الالتزام بتقديم خدمة زبائن مميزة وتجربة تسوق فريدة لدى مختلف علامات الشايع التجارية.

تعكس مجموعة العلامات التجارية التي تديرها مجموعة الشايع التطور الدائم الذي تختبره المجموعة وتقدم خيارات واسعة تتماشى مع أسلوب حياة الزبائن، بدءاً من المحلات والمطاعم المنتشرة في أرقى المجمعات التجارية إلى المقاهي المحلية وخدمة السيارات والتسوق أونلاين، حيث تقدم المجموعة لزبائنها العلامات التجارية المفضلة لديهم مثل ستاربكس، واتش آند ام، ومذركير، ودبنهامز، وأمريكان إيجل آوتفترز، وبي. إف. تشانغز، وذي تشيزكيك فاكتوري، وذي بودي شوب، وماك، وفيكتوريا سيكريت، وبووتس، وبوتري بارن، وكيدزانيا وغيرها.


الأكثر شيوعاً في المنتدى