"سكرة"... الخيار الأول لمحبي الفطائر

الثلاثاء
25.10.2022
له 6فروع منتشرة في عدد من مناطق البلاد
 

الكويت- عادل سامي

تقدم فطائر ومعجنات "سكرة" في الكويت مجموعة واسعة من الفطائر والبيتزا والمعجنات، سعيا منها لأن تكون الخيار الأول لمحبي الفطائر والبيتزا في الكويت.

ويفخر مطعم أو فرن "سكرة" بتقديم منتجات ذات جودة عالية ومنها فطيرة جبنة سادة وفطيرة جبنة حلوم كامل، وفطائر جبنة كرافت سادة، بالإضافة إلى فطائر اللحوم كفطيرة لحم سادة، وفطيرة لحم جبنة بالإضافة إلى قائمة طويلة من أنواع الفطير المشلتت  المصري.

للمطعم 6 أفرع منتشرة في كل من العارضية والسالمية وأسواق القرين والمهبولة وشرق، بالإضافة إلى منطقة الجهراء.

يقدم "سكرة" تشكيلة واسعة تشمل فطائر الأجبان والألبان بما فيها من فطائر جبنة سادة، فطائر جبنة حلوم كامل، فطائر جبنة كرافت سادة، بالإضافة إلى فطائر اللحوم كلحم سادة، لحم جبنة ولحم بالبطاطا وانتهاءً بفطائر الخضار، ناهيك عن أنواع المشلتت، ومجموعة لا بأس بها من أنواع البيتزا، كبيتزا سوبريم، بيتزا خضار، بيتزا بيبروني، بيتزا الفصول الأربعة، بيتزا دجاج التندوري، بيتزا ميت سبايسي وبيتزا دجاج الباربيكيو.

كما يقدم "سكرة" مجموعة لا بأس بها من الوجبات إلى جانب قائمة طويلة من المشروبات والعصائر الطازجة والتي تشمل برتقال طازج، كوكتيل فريز، مانجو فريز، أفوكادوا، فراولة فريز وليمون بالنعناع.

كما أنه بالإمكان التواصل مع المطعم أو الفرن للحصول على خدمة توصيل سريعة على مدار الساعة تغطي مناطق عديدة من الكويت، حيث يمكنك أن تطلب صنفاً من الاصناف اللذيذة والعديدة التي يقدمها المطعم.


الأكثر شيوعاً في المنتدى