أفضل تجارب الطعام في والدورف أستوريا

الإثنين
24.10.2022
استمتعوا بأفضل تجارب تناول الطعام في والدورف أستوريا الكويت
 

يتّصل فندق والدورف أستوريا الكويت بالأفنيوز مول الذي يُعتبر أكبر وجهة تجارية وترفيهية وعصرية في البلاد، ليغدو بالتالي وجهة لا نظير لها للفخامة والرقي. وتماشياً مع تراث والدورف أستوريا المتميز في الطعام والشراب، يقدّم فندق والدورف أستوريا الكويت مجموعة رائعة من خيارات الطعام التي تلبي كافة متطلبات الضيوف، بدءاً من تجارب الطعام الرسمية وتجارب العشاء الرومانسية في الأكواخ التابعة للفندق، مروراً بتناول المأكولات والمشروبات المنعشة بجانب المسبح واللقاءات العائلية، وصولاً إلى التمتّع بالقهوة وسط أجواء أنيسة.

بعد طول انتظار، حط مطعم روكا الياباني، الحائز على عدة جوائز، رحاله في الكويت. يشتهر المطعم بتقديم مأكولات مشوية على الفحم على الطريقة اليابانية روباتاياكي، كما أنه يمتاز بتصميمه الفريد الذي تعود جذوره إلى الثقافة اليابانية لصيد الأسماك والتي تقضي بطهي الأسماك التي تمّ صيدها على متن القارب باستخدام أنواع متعدّدة من الفحم ومشاركتها مع الصيادين الآخرين.

أما المطعم الرئيسي للفندق أفا فهو يستقي إلهامه من أسلوب الحياة الهادئ على الساحل، إذ يقدم مجموعةً من الأطباق الزاخرة بالنكهات المتوسطية الأصيلة والمحضّرة من أجود المكوّنات الموسميّة الطازجة، وسط أجواء رائعة لا تُنسى وتبعث على الاسترخاء. يشتهر المطعم بأطباقه الخفيفة والطازجة التي تتيح للضيوف التلذّذ بأفضل ما تقدّمه مناطق الريفييرا الفرنسيّة، وجنوب إيطاليا والجزر اليونانيّة من أطايب. فهنا تحلو مشاركة البيتزا المخبوزة على الحطب، والمقبّلات والسلطات، والمشاوي اللذيذة والحلويات التي لا تقاوَم. يُعتبر أفا وجهة مثالية للاستمتاع بتجربة عشاء وسط أجواء من الخصوصية التامة، أو الاحتفال بأعياد الميلاد، أو إقامة الفعاليات الخاصة بالشركات أو التلاقي مع أعزّ الأصدقاء، إذ يَعدهم بأمسية من العمر مع قائمة عشاء استثنائية.

علاوةً على ذلك، يحتضن الفندق وجهات طعام أخرى بما في ذلك استراحة بيكوك آلي التي تتلاقى فيها لمسات من مدينتَي نيويورك وباريس وتُعدّ المكان المثالي لتمضية أمتع الأوقات برفقة الأحبّاء وسط أجواء مفعمة بالأناقة والرقيّ. سوف يجد الضيوف أنفسهم أمام تشكيلة واسعة من الأطايب، بما فيها السلطات الطازجة، السندويشات اللذيذة، وأجود أصناف الشوكولاتة والماكارون. أمّا الضيوف الذين ينشدون لمسةً من الماضي الجميل والتقاليد الرائعة، فهم مدعوّون إلى التلذذّ بمجموعة من المياه المنكّهة المحضّرة على الطريقة المنزليّة والقهوة المتخصّصة، أو حتى تذوّق أصناف جديدة من عربة الشاي النباتي، ليستمتعوا بتجربة فريدة تجمع ما بين الأجواء الأنيقة، وزينة الطاولة رفيعة المستوى والوجبات الخفيفة الفاخرة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى