مقهى "سي فيو" ..نمط فريد للوجبات

الأحد
30.10.2022
يقدم المقهى لزبائنه تشكيلة من الوجبات الرئيسية والثانوية
 

الكويت- عادل سامي

تميز مقهى ومطعم "سي فيو" في الكويت،see view cafe ، بنمط فريد في تقديم الوجبات والمشروبات. يختص المقهى في تقديم مختلف انواع الحلويات و المعجنات الحلوة والمالحة، الوجبات الخفيفة والسريعة، مثل انواع البيتزا والسلطات، اضافة إلى وجبات الافطار المناسبة للأفراد والمجموعات، ومختلف المشروبات الساخنة والباردة وأصناف الآيس كريم المتنوعة.

 كما يوفر المقهى امكانية مشاهدة كبرى مباريات كرة القدم على شاشة كبيرة في مختلف المناسبات الرياضية. يفتح المقهى أبوابه طيلة ايام الاسبوع من الثامنة صباحا وحتى الثانية عشرة ليلا. كما يقبل الحجز والاستعلام عبر الهاتف .

ويقدم المقهى لزبائنه تشكيلة من الوجبات الرئيسية والثانوية، ومنها وجبة فطور متكاملة تقدم لشخص او شخصين او اكثر بحسب الطلب، تتكون من اومليت بيض مع الجبن وفاصوليا وستيك لحم البقر، ويقترح المطعم مجموعة من السلطات المتنوعة، مثل سلطة سي فيو الخاصة، وسلطة كرات الجبن، إضافة الى صاج حلوم ومقبلات اخرى إضافية .

اما بالنسبة للوجبات الرئيسية، فيوفر المطعم ساندويتشات متنوعة، مثل ساندويتش الدجاج وساندويتش تركي، اضافة الى باربكيو الدجاج وبرغر الجبن ولحم البقر وشاورما مختلفة الأنواع، إلى جانب كروكيت كرات الدجاج، مع كريب ومعجنات حلوة ومالحة، وبطاطس مقلية كأطباق جانبية.

كما يقدم المقهى لزبائنه من المدخنين قاعة خاصة بالتدخين ويقدم خدمة الشيشة، إضافة إلى امكانية مشاهدة مباريات كرة القدم والدوريات المعروفة على شاشة عرض كبيرة.

وفيما يخص الحلويات يقدم مقهى ومطعم "سي فيو" قائمة طويلة من أصناف الكعك والمشروبات المرافقة لها، مثل كعكة الجبن والتوت، الكريب، لازانيا، كعكة الفراولة والجبن وكعكة الشوكولاتة، إضافة الى مشروبات مختلفة مثل قهوة إسبريسو، قهوة عربية ارابيكا، شايك مالتيزرس وشايك تويكس، وعصير الفراولة وعصير البرتقال والتفاح وكوكتيلات أخرى تقدم في اشكال متنوعة، تعكس نمط مقهى ومطعم سي فيو الفريد.


الأكثر شيوعاً في المنتدى