"ستروبيري" موطن العصائر الطازجة

الإثنين
31.10.2022
3 فروع تعمل على مدار الساعة
 

الكويت- عادل سامي

تقدم محلات عصائر "ستروبيري" في الكويت لزبائنها مختلف أنواع العصائر الطازجة واللذيذة، إلى جانب الحلويات والسندويتشات المتنوعة مثل الكريب والوافل والبانكيك والعديد من المشروبات والمأكولات الأخرى .

عصائر "ستروبيري" لها عددا من الأفرع، منها داخل جمعية الأندلس والرقعي، وفرع جمعية حطين، إلى جانب فرع المهبولة.

تعمل محلات عصاير ستروبيري على مدار الساعة، وتوفر خدمة التوصيل إلى كل مناطق الكويت. وتتميز منتجات عصاير ستروبيري بتنوعها وطعمها اللذيذ، حيث توفر العديد من الأصناف التي ترضي مختلف الأذواق، ومن بين أهم الأصناف التي تقدمها، عصائر طازجة لذيذة ومتنوعة ومتوفرة بخلطات خاصة مميزة، الكريب والوافل والبانكيك مع خلطات متنوعة حسب الطلب، الفوندو بأنواع مختلفة، براوني ومولتين مقدمة بشكل وطعم رائع، تويستر متنوع، ومشروبات الطاقة والموهيتو التي تتوافر بجميع النكهات.

كما تتميز محلات عصائر "ستروبيري" في الكويت بتقديم عبوات وقوارير مختلفة الأشكال والأحجام من أجل كل المناسبات والحفلات مقدمة مع Ice BOX بأسعار مناسبة، وشمبانيا مع 0% كحول، إلى جانب قهوة مثلجة بنكهة قوية وسلاش منعش بنكهات مختلفة، وميلك شيك النوتيلا بخلطة رائعة تتكون من آيس كريم فانيلا + حليب + كريمة نوتيلا + قشطة، وآيس كريم وبوظة عربية غنية بالنكهات، وآيس كريم باسكن روبنز متنوع، وغير ذلك من المنتجات.

ويمكنك الطلب من محلات عصاير ستروبيري في أي وقت عبر الإتصال بأحد أرقام فروعها الثلاث.


الأكثر شيوعاً في المنتدى