"ديليفرو" تهتم بسلامة السائقين

الإثنين
07.11.2022
"ديليفرو" تقدم تدريباً للسائقين حول السلامة على الطرقات
 

الكويت- عادل سامي

أكدت "ديليفرو" التزامها بضمان تزويد سائقيها بالمهارات المطلوبة لمساعدة وإنقاذ المارة وأفراد المجتمع في حالة الطوارئ.

وكجزء من مبادراتها المستمرة لتعزيز السلامة على الطرقات، فضلاً عن سلامة وأمان السائقين في الكويت، تواصل "ديليفرو" شراكتها مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي لتقديم دورات تدريبية حول السلامة على الطرقات لسائقيها بالجمعية، والتي تعتبر جزءاً من الدورات المستمرة المخصصة للسائقين في مجال الأمن والسلامة.

وتطرق التدريب إلى وسائل السلامة على الطرق ونصائح لقيادة أكثر أمانا، وقدمت الدورة أيضاً لمحة عامة عن قوانين المرور المحلية وانتهاكاتها، حيث عرضت على المشاركين توصيات فريدة لتحسين السلامة على الطرقات فضلا عن سلامة السائقين.

وقالت المديرة العامة لشركة ديليفرو سهام الحسيني: "أتوجه بالشكر لكل من جمعية الهلال الأحمر الكويتي وسائقينا لاهتمامهم بالتدريب على السلامة على الطرقات ضمن جهودنا الجماعية نحو تحقيق قيادة أكثر أمانا في الكويت"ز

وأكدت أن "ديليفرو" تلتزم بتمكين سائقيها وتعزيز سلامتهم على الطرقات، من خلال توفير تدريبات دورية على السلامة.

وأضافت بالقول "وعبر هذا التدريب وغيره، يسعدنا توسيع المهارات المتزايدة التي يمتلكها سائقو ديليفرو".

من جهته، قال مدير إدارة التدريب في الهلال الأحمر الكويتي منهل العنزي: "نحن متحمسون للشراكة التي عقدناها مع ديليفرو لتقديم تدريب حول السلامة على الطرقات لسائقيها. ونحن فخورون جداً بكل سائق خضع للتدريب، ونتطلع إلى توفير المزيد من فرص التدريب للسائقين في الكويت".

جدير بالذكر أن سائقي ديليفرو خضعوا أيضاً قبل بضعة أشهر للتدريب على الإسعافات الأولية بالشراكة مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، كما تم تدريبهم على آليات الاستجابة للطوارئ وكيفية إدارة الإسعافات الأولية المنقذة للحياة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى